الرئيسية / أمن / مدير مكتب الحشد في واسط يترأس اجتماعا للوقوف على نتائج حملة حفظ الأمانة

مدير مكتب الحشد في واسط يترأس اجتماعا للوقوف على نتائج حملة حفظ الأمانة

عقد في مقر هيئة الحشد الشعبي مكتب واسط، الجمعة، إجتماعا برئاسة مدير المكتب الحاج "ابوحوراء الاحمدي" ضم عدد من مدراء مكاتب هيئة الحشد في أقضية ونواحي المحافظة وعدد من مسؤولي أقسام الهيئة للوقوف على نتائج حملة حفظ الأمانة.

وقال المكتب في بيان ان "الاجتماع ناقش عدد من المواضيع اهمها تشكيل لجان مختصة بمتابعة عوائل الشهداء وجرحى الحشد الذين لديهم نسبة عجز 75% فما فوق لشمولهم بالرعاية الصحية والتنسيق مع الفريق الطبي الوافد من لندن بكافة الاختصاصات وترشيح ذوي الشهداء حسب قرابتهم من الدرجة الاولى للشهيد من خلال المكتب التنسيقي لجرحى الحشد لغرض الفحص وتحديد المرض".

واضاف ان "الاجتماع ناقش كذلك ملف ذوي الشهداء والجرحى المتعففين وشمولهم بشبكة الرعاية الاجتماعية وجرد دور الشهداء والجرحى المعاقين من خلال زيارتهم ميدانياً وتخمين المبلغ المطلوب لإعادة ترميم دورهم السكنية او تسديد مبالغ الإيجار".

 

وتابع المكتب ان "الاحمدي اكد على ضرورة متابعة المستوى التعليمي لأبناء الشهداء من حيث المدارس الاهلية والحكومية والوقوف على المتطلبات والتنسيق مع المدراس الأهلية لتخفيض الأجور المستوفاة من الطلبة".

يذكر ان نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس اعلن في (18 نيسان 2018)، خلال اجتماعه بمسؤولي مكاتب الحشد الشعبي بالمحافظات اعلن عن اطلاق حملة "حفظ الامانة" للشهداء والجرحى والمضحين استجابة للمرجع السيد علي السيستاني.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مديرية مقاتلة الدروع تفتتح دورتها الأولى في القيادة والأركان (صور)

افتتحت مديرية مقاتلة الدروع في هيئة الحشد الشعبي، الأربعاء، دورتها الأولى للقيادة ...