الرئيسية / أمن / الحشد في صلاح الدين: توجيهات المهندس لها الدور الكبير في انجاح زيارة العسكريين

الحشد في صلاح الدين: توجيهات المهندس لها الدور الكبير في انجاح زيارة العسكريين

اكد مكتب مكتب الحشد الشعبي في صلاح الدين، الجمعة، ان توجيهات نائب رئيس الهيئة ابو مهدي المهندس لها الدور الكبير في انجاح زيارة العسكريين.

وقال مسؤول المكتب الشيخ حيدر اليعقوبي ان "عمليات الحشد الشعبي نسقت مع عمليات سامراء بشان نشر قطاعات الحشد على الطرق المؤدية الى الامامين العسكريين عليهما السلام".

واضاف ان "الوية الحشد الشعبي وجميع القطاعات الامنية والاستخبارية انتشرت وامنت الزيارة ذهابا وايابا الى سامراء فضلا عن وجود خدمة من قبل المواكب وكان هناك دور مميز للدعم اللوجستي الذي سخر الياته لنقل الزوار".

واشار اليعقوبي الى ان "مديرية الطبابة نشرت مفارز طبية متعددة وسيارات الاسعاف على طرق الزائرين"، مشيدا بـ"مديرية الاعلام في الحشد لمشاركتها بتغطية متميزة عبر النقل المباشر للزيارة ليطمئن اهالي الزاائرين والعالم الاسلامي لاتمام هذه الزيارة بافضل شكل".

لفت الى ان "مديرية التعبئة حيث كان لها دور ايضا في خدمة الزيارة وانشاء مواكب خدمية"، مؤكدا ان "تركيب الحشد الشعبي حسب توجيه المهندس كان لها دور كبير في انجاح الزيارة وتامينها وتوفير الخدمات".

يذكر ان قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية اتخذت كافة استعدادتها لانجاح الزيارة المليونية للاماميين العسكريين بمناسبة استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام في 8 ربيع الأول، كما وجه الحاج أبو مهدي المهندس بضرورة مشاركة فعالة للحشد الشعبي في انجاح الزيارة في الجانب الأمني و الخدمي.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبد الكريم خلف: الهندسة العسكرية للحشد الشعبي كان لها الدور الأكبر بتحقيق النصر على داعش

أكد الخبير العسكري اللواء المتقاعد عبد الكريم خلف، الثلاثاء، ان هندسة الحشد ...