الرئيسية / أمن / قاطع الفرات الاوسط للحشد يعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص)

قاطع الفرات الاوسط للحشد يعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص)

أعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي، الأربعاء، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة وفاة النبي الاعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) في محافظة النجف الأشرف.

وقال قائد العمليات علي الحمداني في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"، إن "الخطة الأمنية الخاصة بزيارة وفاة النبي الاعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) نجحت بشكل كبير ولم تسجل اية خروقات أمنية طيلة فترة الزيارة"، معربا عن شكره لكل الجهود التي ساهمت في انجاح الخطة.

وأضاف أن "قطعات الحشد الشعبي ضمن قاطع عمليات الفرات الاوسط انتشرت في الطرق الرئيسية لتأمين الزائرين صوب النجف الاشرف بمناسبة وفاة الرسول "ص", مبينا ان "هذه الخطة جاءت مكملة للخطة الامنية الخاصة بزيارة الاربعينية بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الاوسط في الجيش ".

واوضح الحمداني، أن "قطعاتنا انتشرت في المحاور الرئيسية لطرق الزيارة خصوصا محور كربلاء – نجف وبابل – نجف وديوانية – نجف"، مشيرا إلى أنه "تم تشكيل غرفة عمليات بالاشتراك مع عمليات الفرات الاوسط للجيش العراقي والشرطة في النجف".

وأكد الحمداني، انه "تم تأمين خط ستراتيجي خدمي كامل وتعزيز القطعات الامنية وتكثيف الجهد الاستخباري لتأمين طريق الزائرين صوب النجف الاشرف".

عن عباس فيصل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي ينفذ عملية تفتيش جنوب بلد (صور)

نفذت قوات الحشد الشعبي، الأربعاء، عملية تفتيش في منطقة تل الذهب جنوب ...