الرئيسية / أمن / اللواء الثاني في الحشد الشعبي يكمل استعداداته لانجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)

اللواء الثاني في الحشد الشعبي يكمل استعداداته لانجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)

أعلن المعاون الجهادي للواء الثاني في الحشد الشعبي العقيد عماد الزيدي، الخميس، عن إكمال اللواء كافة استعداداته لإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين بن علي (ع).

وقال الزيدي في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"، إنه "بتوجيه مباشر من قبل سماحة الشيخ طاهر الخاقاني قائد اللواء الثاني في الحشد الشعبي شارك وفد من اللواء بالمؤتمر التنظيمي الخاص باستعدادات الدوائر الامنية والخدمية والمواكب الحسينية لزيارة الاربعين المليونية والذي عقد اليوم الخميس في مبنى البلدية وبرعاية محافظ النجف لؤي الياسري".

وأضاف الزيدي، أن "المؤتمر بحث الاستعدادات لزيارة الاربعين المليونية والتنسيق مابين الدوائر الخدمية والامنية، وتم طرح ومناقشة بعض المشاكل وايجاد الحلول المناسبة".

واوضح، أن "العمل جاريٍ على قدم وساق استعداداً لهذه الزيارة"، مشدداً على ان "قوات اللواء الثاني في الحشد الشعبي استكملت جميع الاستعدادات ووضع جميع امكانيات الفرقة لانجاح هذه الزيارة".

من جانب آخر قام مكتب المفتشية في اللواء الثاني بتفقد قاطع المسؤولية في محور بادية النجف الخاصه بالفوج الثاني في اللواء الثاني، وذلك عشية الاستعدادات الكبيرة التي يقوم بها اللواء الثاني لتأمين محيط محافظة النجف الاشرف ايام زيارة الاربعين المليونية والتي سوف تشهد توافد ملايين من الزائرين من داخل وخارج العراق.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحضيرات على الحدود العراقية الايرانية لخدمة زوار الاربعينية في المنافذ المشتركة بين البلدين

اقامت هيئة الحشد الشعبي، تحضيرات شملت نصب الخيم واقامة المواكب على الحدود ...