الرئيسية / أمن / اللواء الثاني بالحشد الشعبي يستنفر جهوده لتأمين النجف خلال الزيارة الأربعينية

اللواء الثاني بالحشد الشعبي يستنفر جهوده لتأمين النجف خلال الزيارة الأربعينية

أكد قائد اللواء الثاني في الحشد الشعبي الشيخ طاهر الخاقاني، الاثنين، ان قوات اللواء ستساهم بجميع إمكانياتها في تأمين محافظة النجف الأشرف بشكل كامل خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وقال الخاقاني في مؤتمر صحافي مشترك عقب الاجتماع الموسع الذي عقد في مبنى محافظة النجف الأشرف بحضور المحافظ لؤي الياسري ورئيس مجلس المحافظة خضير الجبوري و قائد الشرطة اللواء علاء الزبيدي و قائد قيادة حرس حدود المنطقة الخامسة اللواء هزاع الشمري، إن "قوات اللواء الثاني بالحشد الشعبي لها دور كبير في تأمين المحافظة باعتبار أن هناك قوات كبيرة من مجاهدي اللواء ينتشرون في بادية النجف الأشرف منذ عام 2014 و إنطلاق فتوى المرجعية المباركة ، بالإضافة لباقي القوات المنتشرة في باقي مناطق العمليات".

وأضاف الخاقاني، أن "هذه الزيارة تختلف عن باقي الزيارات التي تشهدها المحافظة المقدسة باعتبارها زيارة مليونية وتوافد ملايين الزائرين من داخل وخارج العراق".

وأكد الخاقاني، أن "اللواء سوف يساهم بجميع إمكانياته بحفظ الأمن وتأمين النجف بشكل كامل وسيكون له دور في داخل محافظة النجف الاشرف وعلى الطريق الواصل بين النجف وكربلاء من الناحية الخدمية والطبية والدعم اللوجستي لإنجاح هذا الزيارة وبما ينسجم مع حجم المسؤولية التي تقع على عاتق فرقتنا المباركة".

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي والجيش يناقشان احتياجات القوات المرابطة على الحدود العراقية السورية

  عقدت قيادة عمليات قاطع الانبار للحشد الشعبي اجتماعا امنيا مشتركا مع ...