الرئيسية / أمن / خطيب جمعة الفلوجة: الارهاب انتهى بفضل القوات الامنية والحشد الشعبي

خطيب جمعة الفلوجة: الارهاب انتهى بفضل القوات الامنية والحشد الشعبي

اكد امام وخطيب جامع الحضرة المحمدية في قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار خلال خطبة الجمعة بان الارهاب انتهى ولن يعود الى الفلوجة المحررة، مشددا على عدم السماح بعودة الفكر المتطرف.

وقال الشيخ بلال العبدلي خلال خطبته ان” الفلوجة تعرضت قبل ايام لاعمال شغب ولحالات تم معالجتها من قبل القوات الامنية بعد انفجار قنابل صوتية من مخلفات تنظيم داعش الارهابي وكان الرد الامني على العصابات الارهابية بشكل فوري وحاسم”.
واضاف ان” الفلوجة امنه مستقرة بكل مناطقها وما حدث قبل ايام تم معالجته وهناك عمليات امنية من قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي وبالتعاون مع المواطنين في الكشف عن مخابئ الاسلحة والعبوات الناسفة وملاحقة ذيول الارهاب المجرم”.
واشار العبدلي ان” راية العراق ستبقى مرفوعة في الفلوجة والانبار والعراق ولن نسمح بعودة الفلوجة للمربع الاول وسنقاتل ونحارب جميع العصابات الارهابية ولن نسمح بعودة غربان الشر الى مدننا الامنه المستقرة”.
وتابع قائلا” تنظيم داعش الارهابي لا يريد للفلوجة ان تبقى في امن واستقرار وهي تنعم اليوم بالحركة التجارية والعمرانية والعلمية وعادت الطقوس الدينية المعتدلة الى المدينة التي اغاضت فكر التطرف والارهاب”.

عن A a

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. “وعي” تعفر منطقة المشتل للوقاية من كورونا 

قامت مديرية الطبابة بالتعاون مع مديرية الاعلام في هيئة الحشد الشعبي، الثلاثاء، ...