الرئيسية / اهم الاخبار / جماهير البصرة تستعد للانطلاق بمسيرة عصر اليوم لاستنكار تخريب مقار الحشد ومركز جعفر الطيار بالمحافظة

جماهير البصرة تستعد للانطلاق بمسيرة عصر اليوم لاستنكار تخريب مقار الحشد ومركز جعفر الطيار بالمحافظة

تستعد جماهير البصرة، اليوم السبت، للانطلاق بمسيرة استنكارا لما تعرضت له مقار الحشد الشعبي ومركز جعفر الطيار للعلاج الطبيعي والتأهيل الطبي من تخريب على يد مجهولين.

وقالت اللجنة المنظمة للمسيرة في بيان انه “تحت عنوان يوم رد الجميل واستنكاراً لما تعرض له الحشد الشعبي من تجاوز على مقراته و حرق صور من ضحی دفاعا عن العراق و المقدسات و تكريماً لذوي الشهداء الابرار و الجرحى الاحرار و للمطالبة بحقوق البصرة و لكي نرد الجميل لكل المضحین”.

وأضافت ان “جماهير البصرة تستعد للانطلاق بمسيرة حاشدة وفاءً و تجديداً للبيعة مع الحشد، رافعين صور الشهداء والمراجع العظام و بيارق عاشوراء و اعلام عراق صاحب العصر و الزمان و اعلام حشدنا المقدس”، داعية جماهير البصرة الفيحاء من النساء والرجال الى “المشاركة بهذه المسيرة”.

واوضحت ان “المسيرة ستنطلق من تحت الجسر الشهيد السيد محمد باقر الصدر رض (الايطالي) باتجاه مقر هيئة الحشد الشعبي مكتب البصرة (القصور الرئاسية) الساعة الثالثة والنصف”.

يذكر ان مركز جعفر الطيار الطبي (للعلاج الطبيعي) التابع لهيئة الحشد الشعبي في البصرة تعرض للتخريب في (7 ايلول الحالي) فضلا عن تعرض عدد من مقار الحشد الشعبي للتخريب من قبل ملثمين.

عن H.L

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير مكتب الحشد في البصرة: الحشد يعمل في البصرة منذ 40 يوما ضمن حملة وعي

أكد مدير معاونية شؤون الشهداء والمضحين في البصرة عمار الجعفري، الاثنين، ان ...