الرئيسية / أمن / مديرية الإعلام تصدر بيانا مهما بشأن الجهات المخولة للحديث بإسم الحشد الشعبي

مديرية الإعلام تصدر بيانا مهما بشأن الجهات المخولة للحديث بإسم الحشد الشعبي

أعلنت مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي، الأربعاء، أنها الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن المواقف الرسمية للهيئة، وفيما أكدت عدم وجود اي ناطق رسمي يمثل هيئة الحشد الشعبي، دعت وسائل الإعلام الى اعتماد موقع المديرية كمصدر وحيد فيما يتعلق باخبار الهيئة.

وقالت المديرية في بيان، انها "الجهة الوحيدة المخولة والمسؤولة عن إعلان المواقف الرسمية لهيئة الحشد الشعبي وقيادة الحشد الشعبي"، مبينة ان "ما يصدر من خارج مديرية الإعلام لا يمثل موقف الهيئة و لا قيادتها".

وأضاف البيان، أن "الفترة الماضية شهدت قيام وسائل إعلام مختلفة باستضافة شخصيات واطلاق عليهم صفة قيادي او متحدث باسم الحشد الشعبي وهنا نود التأكيد على أنه لا يوجد اي متحدث مخول بالحديث باسم الحشد الشعبي او هيئة الحشد الشعبي غير ما يصدر في مديرية الإعلام وما ينشر على الموقع الرسمي للمديرية، وليس هناك حق او غطاء لأي شخصية للحديث نيابة عن الهيئة".

وأكدت المديرية في بيانها انها "ستحتفظ بحقها القانوني بملاحقة وسائل الإعلام التي تنسب تصريحات ومواقف غير صحيحة للحشد الشعبي"، داعية الجميع الى "ضرورة التعاون معها وصولا للحقيقة وقطع الطريق أمام من يريد التصيّد بالماء العكر".

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. الحشد الشعبي ينظم مسيرة بالآليات في كربلاء بذكرى النصر

نظم الحشد الشعبي في محافظة كربلاء المقدسة، الاثنين، مسيرة بالآليات بمناسبة الذكرى ...