الرئيسية / أمن / الحشد في بابل: التنسيق بين الجيش والحشد في المحافظة حقق نتائج جيدة

الحشد في بابل: التنسيق بين الجيش والحشد في المحافظة حقق نتائج جيدة

اكد مدير هيئة الحشد الشعبي بابل الحاج حسن فدعم الجنابي، الاثنين، ان التنسيق بين الجيش والحشد في المحافظة حقق نتائج جيدة، داعيا لاستمرار هذا التنسيق.

وقال مكتب الحشد في بابل في بيان ان "مدير هيئة الحشد الشعبي بابل الحاج حسن فدعم الجنابي استقبل، صباح اليوم، قائد عمليات الفرات الأوسط والوفد المرافق له في مكتبه".

واضاف المكتب ان "الجانبين ناقشا آخر التطورات الميدانية في مناطق العمليات العسكرية والدور الكبير والفعال لقوات الحشد الشعبي والجيش في حفظ الأمن ضمن قاطع عمليات الفرات الأوسط إضافة إلى تكاتف أبناء العراق وتوحدهم لمنازلة عصابات داعش الارهابية وتحجيمها وتصفيتها من ارض المقدسات".

من جانبه شدد الجنابي وفقا للبيان على "مواصلة التعاون والتنسيق المشترك مع قوات الحشد"، مؤكدا ان "التعاون والتنسيق العالي بين الجيش والحشد وتكاتف جهودهم ضمن قاطع عمليات المحافظة وقاطع عمليات الفرات الأوسط حقق نتائج جيدة في ادارة الملف الامني خلال الفترة الماضية".

واكد ان "الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي تمكنا من خلال العمليات الاستباقية اليومية من اعتقال الكثير من المطلوبين بجرائم إرهاب وجنائية ومخالفات قانونية متنوعة وضبط عجلات ودراجات نارية مخالفة للضوابط ومصادرة مواد ممنوعة مُختلفة".

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قاطع ديالى يعلن تأمين المنذرية بالكامل وصولا إلى بغداد

أعلن قائد عمليات قيادة قاطع ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، السبت، عن ...