الرئيسية / اهم الاخبار / لجنة دعم الحشد في الوقف الشيعي توجه بإرسال عددا من الجرحى لتلقي العلاج خارج البلاد

لجنة دعم الحشد في الوقف الشيعي توجه بإرسال عددا من الجرحى لتلقي العلاج خارج البلاد

وجهت اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في الوقف الشيعي, الجمعة, بانجاز معاملات جرحى الحشد الشعبي وإرسال عددا منهم لتلقي العلاج خارج البلاد.

وقال رئيس اللجنة الشيخ طاهر الخاقاني خلال استقباله عدد من الجرحى إننا " نشدد على ضرورة الاهتمام بعوائل الشهداء والإسراع بانجاز معاملات الجرحى، مشيداً, بالتضحيات الكبيرة التي قدمها إبطال الحشد الشعبي المقدس بالذود عن المقدسات والوطن ونيلهم وسام الفخر والشرف إثناء معارك التحرير ضد عصابات داعش التكفيرية".

وأضاف الخاقاني ان "اللجنة حريصة كل الحرص على علاج جميع الجرحى الابطال من مجاهدي الحشد والتي تحتاج حالاتهم للعلاج داخل او خارج العراق وفي أفضل المستشفيات، مع توفير جميع احتياجاتهم الضرورية".

والجدير بالذكر ان اللجنة وجهت بارسال عدد من الجرحى لتلقي العلاج إلى خارج العراق وبعضهم إلى مستشفى الكفيل التخصصي . وآخرين إلى مستشفى أمير المؤمنين التخصصي وجريح آخر الى مستشفى الإمام زين العابدين".

يذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي تقدم انواع الدعم ورعاية عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي وارسال اعداد كبيرة منهم للعلاج داخل وخارج العراق فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في جبهات القتال.

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على مضافات وعبوات ناسفة لـ"داعش" غرب طريق بغداد _ كركوك (صور)

عثرت قوات فرقة الرد السريع، الجمعة، على مضافات وعبوات ناسفة لعناصر "داعش" ...