الرئيسية / اهم الاخبار / المرجعية: الأمل معقود على القوات الأمنية في تخليص العراق من بقايا العصابات الإرهابية

المرجعية: الأمل معقود على القوات الأمنية في تخليص العراق من بقايا العصابات الإرهابية

اكدت المرجعية العليا في النجف, الجمعة, أن الأمل معقود على القوات الأمنية في تخليص العراق من بقايا العصابات الإرهابية, فيما شددت على استمرار الدعم واسناد المقاتلين وتوفير المؤن لهم.

وقال ممثل المرجعية الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة الجمعة اليوم,  انه يجب على المواطنين اسناد إخوتهم المقاتلين عبر تقديم المؤن والدعم لهم ومساندتهم بجميع الوسائل,  مبينا ان معركة العراقيين مع تنظيم داعش لم تنته.

وأضاف الكربلائي ان "استهداف داعش لمجموعة من المواطنين المنتمين الى محافظات ومكونات مذهبية مختلفة حيث اختلط دماء المواطنين من كربلاء بدماء مواطنين من الانبار دليل على أن الإرهابيين هم أعداء العراقيين بجميع مكوناته, مما يستدعي تضافر جهود جميع العراقيين بمختلف انتماءاتهم للقضاء على هذه العصابات المجرمة ومواجهة فكرها الضال".

وتابع "انه سبق ان نبهنا بان المعركة مع داعش لم تنته وان انكسرت شوكتها وذهبت دولاتها المزعومة ".لافتا الى اننا " نشيد بجهود مواكب الدعم اللوجستي للقوات الامنية فقد كان لهم دور مهم في تحقيق الانتصارات في السنوات الماضية ضد الإرهاب في السنوات الماضية".

وأشار الكربلائي ان "الرد الصحيح والمجدي على جريمة الاختطاف يتمثل في القيام بالجهد الأكبر استخباريا وعسكريا في تعقب الإرهابيين ملاحقتهم في مناطق اختفائهم وتمشيط تلك المنطق وفق خطط مدروسة والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة".

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. الحشد الشعبي وعمليات سامراء يعقدان اجتماعا مشتركا لانجاح زيارة الإمام العسكري (ع)

عقدت قيادة عمليات صلاح للحشد الشعبي، الخميس، اجتماعا مشتركا مع قيادة عمليات ...