الرئيسية / أمن / الحشد الشعبي يجري جولة استطلاعية تفقدية في بادية النجف الأشرف (صور)

الحشد الشعبي يجري جولة استطلاعية تفقدية في بادية النجف الأشرف (صور)

أجرت قوات الحشد الشعبي، الجمعة، جولة استطلاعية تفقدية ميدانية لقواطع المسؤولية ضمن بادية محافظة النجف الأشرف وذلك للوقوف على استعدادات قواتنا في تأمين تلك المنطقة.

وقال موفدنا، إنه ضمن فعاليات عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي وبتوجيه من المشرف العام على اللواء الثاني في الحشد الشعبي الشيخ طاهر الخاقاني، قامت قوة مشتركة من اللواءين الثاني والحادي عشر بجولة استطلاعية تفقدية ميدانية لقواطع المسؤولية ضمن بادية النجف الأشرف الخاصة باللواء الثاني والمنتشرة في العمق وصولآ للخندق الامني ، وذلك للوقوف على استعدادات قواتنا والتي تعد من ضمن عمليات الفرات الأوسط ويقع عليها مسؤولية كبيرة لما تحمله هذه المنطقة من جغرافية خاصة وتضاريس صعبة .

وأضاف أن عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي عملت على بناء جدار حماية عالي الجهوزية من أبناء قوات الحشد الشعبي وبالتكاتف مع القوات الأمنية المشتركة التي لها قواطع مسؤولية ضمن عمليات الفرات الأوسط للحشد.

وقال مسؤول عمليات محور الفرات الأوسط للحشد الشعبي سجاد عبد ناصر في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"، إنه "ضمن جولات متعددة قمنا بها للتنسيق وعمل دراسة شاملة للمنطقة والتي تشمل كربلاء المقدسة والنجف الأشرف ومحافظة المثنى وتأمين الحدود الإقليمية وصولآ للحدود الدولية في شريط الحدودي من منطقة النخيب وباتجاه منطقة عرعر ونكرة السلمان حيث المثلث الحدودي بين العراق وسورية والأردن وصولآ الى السعودية".

وأضاف عبد ناصر، أن "اللواء الثاني في الحشد الشعبي على استعداد تام ونفير كامل وجهد استخباراتي عالي ضمن قاطع المسؤولية الخاص بها"، مشيرا إلى أنه "سيكون لنا اجتماع قريب مع الشيخ طاهر الخاقاني للتنسيق وتضافر الجهود والتي تصب في مصلحة الوطن وإنهاء أي خطر قادم من المناطق المذكورة سابقآ".

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على مضافات وعبوات ناسفة لـ"داعش" غرب طريق بغداد _ كركوك (صور)

عثرت قوات فرقة الرد السريع، الجمعة، على مضافات وعبوات ناسفة لعناصر "داعش" ...