الرئيسية / البيانات الرسميّة / الحشد الشعبي يهنئ الأسرة الصحفية بعيد الصحافة ويدعو لانصاف شهداء وجرحى الإعلام الحربي

الحشد الشعبي يهنئ الأسرة الصحفية بعيد الصحافة ويدعو لانصاف شهداء وجرحى الإعلام الحربي

هنأت مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي، الجمعة، الأسرة الصحفية والإعلامية بمناسبة الذكرى السنوية الـ149 لعيد الصحافة العراقية وصدور صحيفة الزوراء كأول صحيفة عراقية، داعية إلى شمول شهداء وجرحى الإعلام الحربي والمراسلين الحربيين من كافة المؤسسات الإعلامية بقوانين وامتيازات ضحايا الإرهاب والاهتمام بعوائهم.

وقالت المديرية في بيان لها، إنها تتقدم إلى الاسرة الصحفية في العراق بخالص التهاني واجمل التبريكات بمناسبة عيد الصحافة العراقية في ذكراها الـ149 وصدور أول صحيفة عراقية وهي صحيفة الزوراء، متمنية للصحافة العراقية دوام التطور والتقدم.

واعربت المديرية عن أملها بأن تتمكن الصحافة العراقية من تجاوز الأزمة التي تمرها من اجل أن يواصل الصحافيون اداء رسالتهم خصوصا انهم واكبوا انتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي طيلة اربع سنوات من مواجهة عصابات "داعش" الإرهابية وكانوا بحق الجنود المجهولين في تحقيق النصر المظفر على الإرهاب.

ودعت مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي الى شمول شهداء وجرحى الإعلام الحربي والمراسلين الحربيين من كافة المؤسسات الإعلامية الذين استشهدوا واصيبوا وهم يغطون انتصارات وتضحيات القوات الامنية بقوانين وامتيازات ضحايا الإرهاب، مؤكدة أنها قدمت 29 شهيدا خلال فترة الحرب على الإرهاب.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على مضافات وعبوات ناسفة لـ"داعش" غرب طريق بغداد _ كركوك (صور)

عثرت قوات فرقة الرد السريع، الجمعة، على مضافات وعبوات ناسفة لعناصر "داعش" ...