الرئيسية / اهم الاخبار / القائم بالاعمال العراقي في البحرين: الانتصارات على داعش تحققت بفضل تضحيات الحشد  

القائم بالاعمال العراقي في البحرين: الانتصارات على داعش تحققت بفضل تضحيات الحشد  

أكد القائم بالأعمال العراقي المؤقت في البحرين خليل عبد الرضا الشمري، الاثنين، أن الحشد الشعبي قدم تضحيات كبيرة في محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، مشيرا إلى أن الانتصارات العراقية على التنظيم الإرهابي جاءت بفضل هذه التضحيات.

وذكر بيان لوزارة الخارجية اطلع عليه موقع "الحشد الشعبي"، أن "القائم بالأعمال المؤقت خليل عبد الرضا الشمري التقى وكيل وزارة الخارجية البحرينية للشؤون الاقليمية ومجلس التعاون وحيد مبارك سيار"، مبينا أن "الشمري نقل تحيات وزير الخارجية الدكتور ابراهيم الأشيقر الجعفري الى الجانب البحريني".

وأضاف البيان، أن "الجانبين بحثا سبل تطوير العلاقات الثنائية ومناقشة مشروع قرار منظمة التعاون الإسلامي المتعلق بالحشد الشعبي المدرج في قائمة اجتماع الدورة 45 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المقرر عقدها في بنغلادش للمدة 5-6/5/2018".

وأكد الشمري، أن "الحشد الشعبي قدم تضحيات كبيرة في محاربة عصابات داعش الارهابية"، لافتا إلى أن "الانتصارات العراقية على التنظيم الإرهابي جاءت بفضل تلك التضحيات".

ولفت الشمري إلى أن "الحشد الشعبي بذل جهودا كبيرة في إنقاذ الكثير من العوائل المحاصرة وتقديم العون اليها اثناء الحرب على داعش".

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يصد تعرضا لـ"داعش" شمال غرب الدجيل

  صدت قوات الحشد الشعبي، السبت، تعرضا لـداعش شمال غرب قضاء الدجيل. ...