الرئيسية / اهم الاخبار / الحشد الشعبي يعيد الماء الصالح للشرب إلى قضاء القائم بجهود ذاتية 

الحشد الشعبي يعيد الماء الصالح للشرب إلى قضاء القائم بجهود ذاتية 

أكدت قيادة عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الانبار، أن قضاء القائم يحتاج إلى حملة خدمية كبرى نظرا لما يعانيه من نقص حاد في الخدمات، مشيرا إلى أن الحشد نجح وبجهود ذاتية في إعادة الماء الصالح للشرب إلى القضاء.

وقال قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار قاسم مصلح في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"، على هامش مؤتمر الخدمات الذي عُقد في قضاء القائم، إنه "خلال الموتمر تم عرض عدد من القضايا التي تهم القضاء منها الخدمية والصحية والامنية وايضا النقص في الكتب المدرسية والتي تضر بقطاع التربية".

وأضاف، أن "قضاء القائم يحتاج الان الى حملة كبرى وميزانية مفتوحة لأنتشال اهالي القضاء من المدينة المنكوبة والتي الى الان لم تشهد عودة التيار الكهربائي الذي تضرر وسُرقت اسلاكه من قبل عصابات داعش الارهابية، ولولا الحشد الشعبي لما وصل الماء الصالح للشرب الى البيوت والذي عملنا على اعادته بجهود ذاتيه".

واوضح مصلح، أن "من اهم المواضيع التي تم طرحها الا وهو موضوع البناء الفكري والنفسي الذي يجب ان تعمل عليه الاطراف كافة لاعادة الثقه بالمواطن ودحض الافكار المسمومة التي زجها داعش بالقوة، وان للعشائر دور مهم في انهاء الفكر الداعشي عبر المضافات العشائري والتي تعتبر مدرسة تتعلم منها الاجيال ومن خلال يتم نشر الوعي الفكري النير".

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يدمر مضافات لداعش على الحدود العراقية السورية

دمرت قوات الحشد الشعبي، الثلاثاء، مضافات لتنظيم داعش الاجرامي على الحدود العراقية ...