الرئيسية / اهم الاخبار / ماذا قال الشيخ النجفي لعوائل شهداء الحشد الشعبي وماذا طلب من أمهاتهم؟

ماذا قال الشيخ النجفي لعوائل شهداء الحشد الشعبي وماذا طلب من أمهاتهم؟

أشاد المرجع الديني الشيخ بشير حسين النجفي، بالأم العراقية التي قدمت نماذج مؤمنة من الشباب وضحت بالغالي والنفيس للحفاظ على المقدسات وبقاء الدين والوطن، داعيا إياهن إلى رفع رؤوسهن عالياً ويفخرن بشرف تقديمهن الشهداء ذخراً في الآخرة.

وقال الشيخ النجفي خلال استقباله وفداً من عوائل شهداء الحشد الشعبي في مكتبه بالنجف الأشرف، بحسب بيان لمكتبه اطلع عليه موقع "الحشد الشعبي"، إن "الشهداء المدافعين عن العتبات المقدسة والوطن في المعارك ضد القوى الإِرهابية تشملهم الآية القرآنية (إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلائِكَةُ أَلاَّ تَخَافُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ)".

وحيا الشيخ النجفي عوائل شهداء الحشد الشعبي قائلا: "السلام عليكم يا أَنصار الله ورسوله وأَنصار أَهل البيت (عليهم السلام) وأَنصار المرجعية".

وأكد الشيخ النجفي، أن "على أُمهات الشهداء أن يرفعن رؤوسهن عالياً ويفخرن بشرف تقديمهن الشهداء ذخراً في الآخرة"، مشيرا إلى أن "الأُم العراقية قدمت نماذج مؤمنة من الشباب، وضحت بالغالي والنفيس للحفاظ على المقدسات وبقاء الدين والوطن وإِحباط مؤامرات أَعداء الإِسلام والعراق".

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفياض: لن نستخدم سلاحنا للعدوان ولا نقبل بوجود "داعش" على حدودنا

شدد مستشار الامن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، على عدم ...