الرئيسية / البيانات الرسميّة / الحشد الشعبي مهنئاً الصابئة بعيد الخليقة: قوتنا تحت تصرف العراق وشعبه

الحشد الشعبي مهنئاً الصابئة بعيد الخليقة: قوتنا تحت تصرف العراق وشعبه

هنأت هيئة الحشد الشعبي، الجمعة، الأخوة الصابئة المندائيين في العراق والعالم بمناسبة حلول عيد الخليقة "البرويانا"، وفيما اشارت أنهم كانوا وما يزالون جزءاً من فسيفساء الشعب العراقي، أكدت بقاء قوات الحشد على الجهوزية الكاملة لحماية أي مكون يتعرض للاستهداف من قبل "داعش" واذنابها.

وقالت الهيئة في بيان، إنه بمناسبة حلول عيد الخليقة "البرويانا" يطيب لهيئة الحشد الشعبي ان تتقدم باسمى ايات التهاني والتبريكات إلى الأخوة الصابئة المندائيين في العراق والعالم، متمنين لهم العيش الكريم والألفة والمحبة في بلدهم وموطنهم العراق الذين كانوا وما يزالون جزءاً من فسيفساء شعبه.

واستنكرت الهيئة كل المحاولات الجبانة من قبل خلايا الإرهاب النائمة التي تسعى لاستهداف مكونات الشعب العراقي عبر عمليات الخطف والاغتيال في محاولات خائبة ويائسة لخلق حالة من عدم الاستقرار وتهديد النسيج المجتمعي.

وأضاف البيان، أن قوات الحشد الشعبي التي ساهمت في صد أكبر هجمة إرهابية كانت تستهدف وجود العراق وكيانه يؤكدون بهذه المناسبة انهم على استعداد دائم لتلبية الوطن في اي زمان ومكان والبقاء على الجهوزية الكاملة لحماية أي مواطن أو مكون يتعرض للاستهداف من قبل "داعش" واذنابها.

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 13 في الحشد بالتعاون مع الصليب الاحمر الدولي يقيم دورة تدريبية في الاسعاف الفوري لمقاتليه

اقام اللواء 13 في الحشد الشعبي, الثلاثاء, دورة تدريبية بالتعاون مع الهلال ...