الرئيسية / اهم الاخبار / اجتماع لقيادة الحشد الشعبي ومؤسسة الشهداء ينتهي بالاتفاق على أمور مهمة (صور)

اجتماع لقيادة الحشد الشعبي ومؤسسة الشهداء ينتهي بالاتفاق على أمور مهمة (صور)

 

بحثت قيادة الحشد الشعبي، الاثنين، مع مؤسسة الشهداء ملف شهداء وجرحى قوات الحشد الشعبي والأمر الديواني الأخير الذي أصدره رئيس الوزراء حيدر العبادي بشأن تكييف أوضاع مقاتلي الحشد، فيما اتفقا على استمرار التعاون في كافة المجالات.

وقال مدير مديرية الشهداء والمضحين في هيئة الحشد الشعبي الدكتور إبراهيم القريشي في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"، إن "نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس ومعاون رئيس هيئة الحشد ومسؤولي ملف الشهداء والجرحى عقدوا، اليوم، اجتماعا مع رئيس مؤسسة الشهداء ناجحة عبد الأمير"، مبينا أن "الاجتماع تداول الكثير من الأمور الخاصة بملف الشهداء والجرحى".

وأضاف القريشي، أنه "تم خلال الاجتماع مباركة الانجازات التي حققتها المديرية خلال السنوات الثلاث الماضية حيث تم انجاز اغلب الإجراءات الخاصة بملف الشهداء والجرحى"، مشيرا إلى أن "الاجتماع تداول أيضا الأمر الديواني الذي اصدره رئيس الوزراء حيدر العبادي والتعاون في تطبيقه وتنفيذه".

واتفق المجتمعون، بحسب القريشي، على أن "يكون التنسيق في أعلى مستوياته بشأن موسم الحج المقبل وانجاحه كبقية المواسم السابقة"، لافتا إلى أنه "تم الاتفاق في نهاية الاجتماع على استمرار التعاون في كافة الأمور التي تخص شهداء وجرحى الحشد الشعبي".

 

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو .. قيادتا عمليات الحشد وعمليات الجزيرة تعقدان مؤتمراً لتباحث الوضع الأمني غرب الأنبار

ينشر موقع إعلام الحشد الشعبي، السبت، فيديو يبين اجتماع قيادتي عمليات الحشد ...