الرئيسية / اهم الاخبار / العتبة الحسينية تطلق برنامجا خاصا لعوائل شهداء الحشد الشعبي

العتبة الحسينية تطلق برنامجا خاصا لعوائل شهداء الحشد الشعبي

أعلنت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن برنامج خاص لعوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي, من خلال زيارة المراقد المقدسة في مدينتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف.

وقال مسؤول اعلام الشعبة عماد الجشعمي في تصريح اورده موقع "العتبة الحسينية المقدسة" واطلع عليه موقع "الحشد الشعبي"، إنه "ضمن برامج الشعبة التي تعمل عليها لخدمة عوائل الشهداء, تم إعداد رحلات لزيارة المراقد المقدسة واستضافتهم في مدن الزائرين".

وأضاف الجشعمي، أنه "استضفنا خلال الايام الفائتة (55) زائراً من البصرة في مدينة كربلاء المقدسة وتم ايوائهم في مدن الزائرين بالتنسيق مع ممثلية لواء علي الاكبر والمتطوعين".

واوضح أن "الرحلة كانت على مدار يومين تضمنت فقرات عديدة منها زيارة الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام ومن ثم التبرك بمضيف العتبة المقدسة وفي اليوم التالي توجهت الرحلة لزيارة  العتبات المقدسة في النجف الاشرف".

يذكر ان شعبة ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية تأسست بعد انطلاق فتوى المرجعية الدينية للدفاع عن الارض والمقدسات، لتعنى بمتابعة شؤون عوائل شهداء الحشد الشعبي في جميع المحافظات العراقية ومعالجة الجرحى المصابين داخل البلد وخارجه.

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفظ الأمانة في الديوانية .. توزيع أسرّة كهربائية على الجرحى وسلات غذائية لعوائل الشهداء

نظم مكتب هيئة الحشد في الديوانية، جولات لزيارة عوائل الشهداء والجرحى تزامنا ...