الرئيسية / اهم الاخبار / هيئة الحشد مكتب بغداد تناقش سبل تعزيز الجهود الرسمية والطوعية لدعم ذوي الشهداء والجرحى

هيئة الحشد مكتب بغداد تناقش سبل تعزيز الجهود الرسمية والطوعية لدعم ذوي الشهداء والجرحى

عقدت هيئة الحشد الشعبي مكتب بغداد, الثلاثاء, اجتماعا موسعا من أجل تعزيز الجهود الرسمية والطوعية لدعم ذوي الشهداء والجرحى.

وقال مدير هيئة الحشد الشعبي في بغداد الحاج أبو ضياء الصغير في تصريح لموقع "الحشد الشعبي" ان "مكتب بغداد ومديرية الشهداء والمضحين ومديرية التعبئة وعددا من الخبراء والمتطوعين وقيادة عمليات هيئة الحشد الشعبي عقدوا اجتماعا موسعا لمناقشة سبل تعزيز الجهود الرسمية والطوعية لدعم ذوي الشهداء والجرحى .

وقال الصغير ان "الاجتماع تناول ايضا أهمية التعاون المشترك لخدمة عوائل الشهداء ورعاية الجرحى، وسبل الارتقاء بواقع العمل من أجل الحصول على نتائج مثلى، لتحقيق الهدف المنشود وتقديم ما هو أفضل خدمة لوطننا الحبيب".

واضاف الصغير ان "المجتمعين اكدوا على السير وفق المنهج والبرامج المعدة التي من شأنها تطوير عملنا، وأهمية تبادل الأفكار والرؤى التي تزيد من سرعة إنجاز العمل ".

وتابع الصغير ان "الاجتماع تناول ايضا التأكيد على ضرورة متابعة أحوال عوائل الشهداء و الجرحى الأبطال الذين نبقى مدينين لهم، فهم أصحاب الفضل بعد الله والفتوى المقدسة، بالنصر الكبير الذي تحقق على داعش الإرهابي.

كما واضاف الصغير انه "تم الإشادة بالفرق الطوعية المساهمة في تقديم الدعم و مشاركتها الميدانية لزيارة عوائل الشهداء والجرحى".

 

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتوجيه من المهندس.. عربات "مدولبة" لنقل حجاج ذوي شهداء الحشد الشعبي (صور)

اكملت اللجنة المكلفة برعاية حجاج عوائل شهداء الحشد الشعبي شراء العربات لنقل ...