الرئيسية / أمن / مديرية تربية الكرخ تفتتح مدرسة الشهيد حيدر المياحي ببغداد

مديرية تربية الكرخ تفتتح مدرسة الشهيد حيدر المياحي ببغداد

أفتتحت مديرية تربية الكرخ الثانية وبالتعاون مع مديرية إعلام هيئة الحشد الشعبي ، الخميس، مدرسة الشهيد المراسل الحربي حيدر المياحي في العاصمة بغداد.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي ان، مديرية تربية الكرخ الثانية وبالتعاون مع مديرية إعلام هيئة الحشد الشعبي افتتحت، اليوم الخميس، مدرسة الشهيد المراسل الحربي (حيدر المياحي) بمنطقة البياع في العاصمة بغداد.

وأضاف الموفد ان، مديرية تربية الكرخ عدت افتتاح مدرسة الشهيد المياحي، بمثابة رد الجميل لاسر الشهداء واحتضان لابناءهم، وفي خطوة منها  لتعبر فيها اقل تعبير عن الوفاء للدماء الزاكيات التي روت ارض العراق العزيز.

واشار الى ان، حفل الأفتتاح حضره قيادات من الحشد الشعبي ومسؤولين تربويين في بغداد، فضلا عن، جمع غفير من عوائل الشهداء، مبيناً ان الحفل شهد تكريم مديرية إعلام هيئة الحشد الكادر التربوي لمديرية تربية الكرخ الثانية ببغداد.

هذا وعرف العالم الشهيد المراسل الحربي حيدر المياحي بموقفه البطولي الذي صور له أثناء انقاذ النازحين في معارك غرب الموصل، حيث وثقت الكاميرا هذا الموقف الانساني ليكون بمثابة تنبيه  للعالم عن بطولات وانسانية الحشد الشعبي ، والذي نال شرف الشهادة قبل إعلان تحرير قضاء الحضر بدقائق قليلة بتاريخ 27 نيسان 2017.

 

عن mona

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المهندس: نتعهد بتطبيق توجيهات المرجعية الدينية حرفا حرفا

اشاد الحاج أبو مهدي المهندس/ قيادة الحشد الشعبي، الاثنين، بفتوى الجهاد الكفائي ...