الرئيسية / أمن / نائب عن نينوى: الإعلام المعادي شوه صورة قوات الحشد الشعبي المحررة

نائب عن نينوى: الإعلام المعادي شوه صورة قوات الحشد الشعبي المحررة

أكد النائب عن محافظة نينوى حنين قدو، الأحد، ان الإعلام المعادي عمل على تشويه صورة قوات الحشد الشعبي المحررة، فيما اغفل جرائم تنظيم داعش في المناطق التي اجتاحها.

 

وقال قدو في كلمة القاها خلال المؤتمر الاول للحوار العالمي حول الإرهاب والذي نظمته هيئة الحشد الشعبي، ان " الإعلام المعادي عمل على تشويه صورة قوات الحشد الشعبي المحررة"، مؤكدا انه "دخول الحشد الشعبي والقوات الامنية اشعر اهالي المناطق التي كانت تخضع لسيطرة داعش بالحرية المطلقة".

 

واضاف قدو ان، "جرائم التنظيم الاجرامي في المناطق التي أجتاحها لم تأخذ الاستحقاق الكافي من التغطية الإعلامية للإعلام المعادي في الوقت الذي عمل فيه على تشويه صورة الحشد الشعبي المحررة لتلك المناطق".

وأشار ان، "الأقليات في الموصل  أستهدفوا طائفيا بسبب عقيدتهم خصوصا  في المناطق التي اجتاحها داعش والتي كانت كانت تحت سلطة قوات البيشمركة الذين لم يبدوا اي حماية لهم"، لافتا الى ان "النازحين من اهالي الموصل لقوا افضل معاملة من أبناء الجنوب وبفضل المرجعية التي وجهت بتوفير الدعم المعنوي والمادي لهم".

 

وشدد قدو، "على دول العالم أن تأخذ موقف صريح من التنظيمات المتطرفة في المنطقة و ان لا يكون هنالك غايات سياسية اتجاه هذا الحكومات لانها بالتالي ستنعكس على المجتمعات المسالمة".

عن mona

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يقدم مبادرة جديدة لأبناء الشهداء في النجف الاشرف

قامت هيئة الحشد الشعبي مديرية النجف الاشرف، الأربعاء، بتسجيل 15 طالبا وطالبة ...