الرئيسية / أمن / قائد عمليات الحشد الشعبي: قواتنا تواصل تطهير مركز الحويجة وتحرير الرياض والقرى الشمالية للقضاء

قائد عمليات الحشد الشعبي: قواتنا تواصل تطهير مركز الحويجة وتحرير الرياض والقرى الشمالية للقضاء

أكد قائد عمليات الحشد الشعبي أبو علي البصري، الخميس، ان قوات الحشد الشعبي تواصل تطهير مركز قضاء الحويجة والقرى الشمالية للقضاء، فيما تستعد لاقتحام ناحية الرياض جنوب الحويجة.

وقال البصري في تصريح لموقع الحشد الشعبي ان "ألوية الحشد الشعبي واصلت تقدمها لليوم السابع باتجاه تطهير الحويجة بالكامل وتحرير قرى شمال القضاء"، مبيناً ان" قواتنا شرعت بالتقدم باتجاه ناحية الرياض جنوب الحويجة وتستعد لاقتحامها".

واضاف البصري ان "الخطط الرصينة التي وضعتها قيادة الحشد الشعبي والقوات الأمنية أسهمت بانجاز العمليات بوقت قياسي، فضلا عن، التنسيق العالي بين القطعات الذي كان له دورا كبيرا في تحرير اهم المناطق الاستراتيجية التي كانت يسيطر عليها داعش داخل الحويجة"، مشيداً " بدور طيران الجيش العراقي في ضرب مضافات ومقار داعش في مختلف مناطق القضاء".

واشار الى ان "الحشد الشعبي والقوات الأمنية استطاعوا تدمير عدد من السيارات المفخخة ورفع مئات العبوات الناسفة من المنازل والطرق التي زرعتها عناصر التنظيم بمحاولة منها إعاقة تقدم قطعاتنا، بالاضافة الى تمكن القوات من إجلاء الاف العوائل من القرى المجاورة للحويجة بعد هروبهم من قبضة عناصر التنظيم الذي حاول استخدامهم كدروع بشرية".

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المالية تعفي ذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي من الديون المتربتة بذمتهم

اعلنت مؤسسة الشهداء، الاحد، عن استحصال موافقة وزارة المالية على اعفاء شهداء ...