الرئيسية / اهم الاخبار / المهندس: الحشد الشعبي شكل حاجزاً لمنع وقوع عمليات ثأر في المناطق المحررة

المهندس: الحشد الشعبي شكل حاجزاً لمنع وقوع عمليات ثأر في المناطق المحررة

 

اكد الحاج أبو مهدي المهندس/ قيادة الحشد الشعبي، السبت، بقاء القادة الميدانيين أشهراً عدة بعد تحرير المناطق من "داعش" لمنع عمليات الثأر ليشكلوا مع المقاتلين حاجزًا بين الراغبين بالثأر من العوائل التي انتمى افراد منها للتنظيم.

وقال المهندس في تصريح لصحيفة "الزمان" اللندنية واطلع عليها موقع "الحشد الشعبي"، إن "الاٍرهاب عمل بصفحات متتالية وبإسناد دول وتمويل عالمي لتدمير العراق ، لكن تضحيات الشهداء من العراقيين كافة كانت بالمرصاد وتمكنت من التصدي والقضاء على عشرات الآلاف من المجرمين للحفاظ على الارض والكرامة والشرف".

واشار المهندس إلى "بقاء قادة ميدانيين من القوات المشتركة كافة مدة خمسة وستة أشهر في ارض المعارك حتى بعد تحرير المناطق ، بعد ان صار بأعناقنا قتال الإرهابيين وإخلاء المدنيين واطعامهم ونقلهم لأماكن ومخيمات آمنة ومنع حدوث حالات الانتقام من عوائل انتمى ابناؤها لداعش واُخرى تضررت وقتل ابناؤها".

وأضاف المهندس، "عملنا على ان نكون الحاجز بين الطرفين حتى لا تثار أزمة خطط لها الاعلام المعادي وأخذت تعزف على أوتارها فضائيات ومواقع الكترونيــــــة بالشائعة والتضليل ، ومنها الاساءة  للجيش والشرطة والحشد الشعبي وقـــوات مكافحة الارهاب"، مؤكدًا "الحاجة لخطوات حكومية سريعة لحل هذه القضية الحساسة".

عن mom mom

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات قادمون يا تلعفر ..  الإيجاز العسكري لليوم الثالث من العمليات  22/8/2017

  شرعت قوات الحشد الشعبي والقطعات الامنية الاخرى في صباح اليوم  الثالث ...