الرئيسية / اهم الاخبار / الصغير : للمرجعية دورٌ كبير في تحقيق النصر على داعش وتحرير الاراضي المغتصبة

الصغير : للمرجعية دورٌ كبير في تحقيق النصر على داعش وتحرير الاراضي المغتصبة

أكد مسؤول هيئة الحشد الشعبي في بغداد الحاج أبو ضياء الصغير, الاحد, ان للمرجعية الدينية العليا دورا كبيرا في تحقيق النصر على داعش وتحرير الاراضي المغتصبة.

وقال الصغير في كلمة القاها في مهرجان ’’بكم إنتصرنا’’ والذي أقامته منظمات المجتمع المدني في بغداد على قاعة نصب الشهيد انه "لولا تضحيات الأبطال من قواتنا الامنية وحشدنا المقدس لما عادت أراضينا وتحررت من الغزاة التكفيريين", لافتا الى " الدور الكبير للمرجعية الدينية العليا في تحقيق النصر على داعش".

كما وبارك الصغير للجميع هذا النصر المؤزر، الذي تحقق على أيدي الأبطال العراقيين من القوات الأمنية بكافة مسمياتها، و حشد فتوى الجهاد الكفائي الحشد الشعبي البطل.

وشارك الصغير بتوزيع ’’درع الانتصار ’’ على ممثلي الفصائل التي حضرت هذا الإحتفال، والذي أعدته الجهة المنظمة للحفل والتي بدورها قدمت هذا الدرع للحاج الصغير، تثميناً لدوره الجهادي في مختلف الفترات إنطلاقا من مقارعة البعث والنظام الصدامي البائد، ووصولاً لإنطلاق فتوى الجهاد وإستمراراً بتسلمه إدارة مكتب بغداد لخدمة الحشد الشعبي، وحتى تحقيق النصر مشيدآ بعطائه المستمر لخدمة عوائل الشهداء ورعاية الجرحى".

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الوطني الكردستاني يشيد باداء الحشد وينفي قيامه باعتقالات في سهل نينوى

  نفى الاتحاد الوطني الكردستاني, السبت, الانباء التي ترددت حول قيام الحشد ...