الرئيسية / اهم الاخبار / العبادي: لن نصدر عفوا عن الإرهابيين القتلة

العبادي: لن نصدر عفوا عن الإرهابيين القتلة

 

شدد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الأربعاء، على ضرورة عدم افلات أي إرهابي من العقاب، مؤكدا أنه لن يتم اصدار عفو عن الإرهابيين القتلة.

وقال العبادي في كلمة القاها خلال افتتاح جلسة مجلس الوزراء، بحسب بيان لمكتبه تلقى موقع "الحشد الشعبي" نسخة منه، إن "ابطالنا هم المدافعون عن حقوق الانسان ويضحون بأنفسهم من اجل تحرير الانسان وانقاذ المدنيين، والحكومة داعمة لجهود الدفاع عن حقوق الانسان وتحاسب على اي انتهاك، وعلى المنظمات الانسانية ان تتأكد وتتحقق من مصادرها وترى ابتهاج اهل الموصل وترحيبهم بالقوات العراقية المحررة".

وابدى العبادي استغرابه من "حزن ونحيب البعض في عز فرحة الشعب العراقي بهذا الانتصار"، متسائلا "اين كان دور المنظمات عندما كانت داعش تقتل ابناء الموصل وتدمر كل شيء ؟".

وشدد العبادي على "عدم السماح بعودة الخطاب التحريضي والطائفي"، داعيا دول العالم الى "عدم التساهل مع الارهابيين ،واضاف سيادته : يجب ان لايفلت اي ارهابي من العقاب ولن نصدر عفوا عن الارهابيين القتلة".

وأكد  أن "توجه الحكومة المستقبلي يجب ان يتركز على الجانب الاقتصادي، والتنموي ، والتعليمي الذي هو اساس لنهضة الدولة والمجتمع ، وضرورة محاربة الفساد الذي اضرّ بالدولة والمجتمع ، وتفعيل القانون"، مشيدا بـالجهود الداعمة للمعركة وكل من وضع الكلمة بمكانها الصحيح واسهم بتحقيق الانتصار".

عن mom mom

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 44 بالحشد يشتبك مع داعش على الحدود السورية العراقية ويفجر عجلتين مفخختين تابعتين للتنظيم

اشتبكت قوات اللواء الرابع والاربعين في الحشد الشعبي، السبت، مع داعش على ...