الرئيسية / أمن / الفياض بانتصارات الموصل .. نهنئ المرجعية العليا وشعبنا المضحي والسيد رئيس الوزراء
فالح الفياض

الفياض بانتصارات الموصل .. نهنئ المرجعية العليا وشعبنا المضحي والسيد رئيس الوزراء

بسم الله الرحمن الرحيم

(( إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ ))

في الوقت الذي من الله تعالى عينا بنصره العزيز في مدينة الموصل وباقي مواقع المنازلة مع داعش، فاننا نقدم التهنئة الخالصة لمرجعيتنا الدينية العليا وشعبنا المضحي وللسيد رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وعموم مقاتلينا الاشاوس بهذا النصر المؤزر.
وتؤكد الهيئة بهذه المناسبة وما يلي:-
ان غيارى الحشد الشعبي الذين لبوا نداء الدين والوطن وكما عاهدتموهم في طليعة المضحين بكل مواقع المنازلة الكبرى مع عصابات داعش الاجرامية على انهم الاكثر حرصا على قوة وسلامة وهيبة دولتنا العزيزية من خلال الالتزام بكل القوانين والاوامر الصادرة من السيد القائد العام للقوات المسلحة بكل تفاصيل عملها وان ابناء الحشد يدركون حجم المسؤولية الملقاة عليهم في حفظ وتقوية هذه الدولة ورد غائلة العداء عنها .
وفي الوقت الذي نؤكد ادراكنا لطبيعة التحديات والمؤامرات ضد هذه المؤسسة والمحاولات التي بدأت تتصاعد من قبل اعداء الحشد لأظهاره بغير ما هو عليه والتشويش على علاقته الصميمية بالدولة وبشخص السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وأخر ما نسب زورا للاخ نائب رئيس الهيئة والذي نفاه بشكلا رسمي ومن خلال وسائل الاعلام.
اننا نؤكد على عمق العلاقة العضوية بين ابناء الحشد الشعبي والمرجعية الدينية العليا صاحبة الفتوى واعتزازنا برعايتها لواقع الحشد وتسديده وحرصها على مستقبله لحماية الدولة ومن خلال الالتزام بقوانينها.
وكذلك نؤكد عمق العلاقة مع شخص السيد رئيس الوزراء والقائد العام لقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي الحريص على نجاح تجربة الحشد والداعم لترسيخه مستقبلا وفق القانون، والتزاما بقيادته وحرصا على نجاح الحكومة باعتبارها راعية لمصالح شعبنا والتي تحمل مسؤولية انجاز النصر والدفاع عنه وإعادة اعمار ما دمرته عصابات داعش خلال مراحل المنازلة التاريخية الكبرى.
وختاماً يؤكد ابناء الحشد الشعبي الوفاء لشهدائنا الغيارى صانعي النصر والسعي لكي نكون على دربهم وحمل الامانة التي ضحوا من اجلها.
والله من وراء القصد
فالح الفياض
رئيس هيئة الحشد الشعبي
4 / 7 / 2017

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخزعلي يلتقي الطالباني ويدعو للمحافظة على ثقافة التعايش السلمي

  دعا الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، ...