الرئيسية / البيانات الرسميّة / الاسدي مهنئاً بذكرى تأسيس طيران الجيش: النصر الكبير لم يتحقق إلا بجناحين

الاسدي مهنئاً بذكرى تأسيس طيران الجيش: النصر الكبير لم يتحقق إلا بجناحين

هنأ الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي أحمد الأسدي، الاثنين، طيران الجيش العراقي بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لتأسيسه، مؤكدا أن النصر الكبير لم يتحقق الا بجناحين وهما إرادة الابطال على السواتر وغيرة النسور فوق سواتر السماء.

وفيما يلي نص التهنئة:

في الذكرى السابعة والثلاثين لتاسيس طيران الجيش ارفع اسمى ايات التقدير والاعتزاز لسلاح الطيران وبواسله الشجعان وهم يصنعون لسماء الوطن سماءً اخرى ملونة بالنصر والاقتدار وتحقيق الاهداف العليا ونؤكد لهم في هذا اليوم انهم الجزء الاول والجوهري من الانجاز التاريخي والنوعي على العدو الداعشي حيث يثبت نسورنا في سلاح الطيران قدرة وجرأة ومكانة وروحية في الفداء اذهلت طيران التحالف الدولي ومن يتابع معركتنا الفاصلةمع التطرف والارهاب.

كل الحب والاعتزاز لهؤلاء النسور وهم يذودون عن الوطن ويغيرون على اعدائه بغيرتهم العراقية الاصيلة ويقاتلون الى جانب اخوانهم ابطال الجيش والحشد الشعبي وجهاز مكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية في ملحمة عسكرية قل نظيرها في الاستبسال والمقاومة والتحدي .

ان النصر الكبير الذي تحقق في معركتنا مع الارهاب لم يتحقق الا بجناحين .. ارادة الابطال على السواتر وغيرة النسور فوق سواتر السماء.

تحية لكم وانتم تحمون الارض والسماء وتحققون لامتكم وشعبكم مافاتها من زمن الانتصارات التاريخية.

النصر لكم في الاعالي والخلود لشهدائكم في ظمير الأمة، وفردوس الجنان .

احمد الاسدي

الناطق الرسمي لهيئة الحشد الشعبي.

٢٠١٧/٦/٢٦

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يتصدى لهجوم "داعشي" على الشرقاط

تصدت قوات الحشد الشعبي، مساء الجمعة، لهجوم شنه تنظيم "داعش" الإرهابي على ...