الرئيسية / اهم الاخبار / آمر اللواء الـ50 يدعو عشائر ووجهاء تلكيف للتعاون مع الحشد الشعبي والقوات الأمنية

آمر اللواء الـ50 يدعو عشائر ووجهاء تلكيف للتعاون مع الحشد الشعبي والقوات الأمنية

دعا آمر اللواء الـ50 في الحشد الشعبي اسامة الكلداني، الثلاثاء، وجعاء وعشائر قضاء تلكيف بمحافظة نينوى للتعاون  مع القوات الامنية والحشد الشعبي والتبليغ عن أي حالات مشبوهة من اجل الحفاظ على  المنجز الامني.

وذكر بيان للواء تلقى موقع "الحشد الشعبي" نسخة منه، "آمر لواء 50  في هيئة الحشد الشعبي اسامة الكلداني استقبل في مقر  عمليات اللواء  اليوم الثلاثاء، جمعاً من وجهاء  قضاء تلكيف".

ونقل البيان عن الكلداني قوله، إنه "تقع على عاتق عشائر نينوى ووجهاء قضاء تلكيف تقع مسؤولية الحفاظ على الدماء التي بذلت من اجل التحرير واعادة الاراضي وعدم السماح بعودة الدواعش مرة اخرى"، مؤكدا على "الدور الكبير للعشائر للحفاظ على وحدة العراق وتصديها للارهاب".

ودعا الكلداني، وجهاء واهالي القضاء إلى "التعاون مع القوات الامنية والحشد الشعبي والتبليغ عن أي حالات مشبوهة من اجل الحفاظ على المنجز الامني وان يكون الحفاظ على الانجاز هو النصر الحقيقي".

من جهتهم عبروا وجهاء القضاء عن تضامنهم وتقديرهم للدماء والجهود التي بذلت في التحرير ورفضهم لكل محاولات الاساءة للقوات الامنية والحشد الشعبي المتواجدة في تلكيف والتي يراد منها زرع الفتنة وزعزعة الوضع الامني .

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العامري يثني على موقف البيشمركة بالأنسحاب من كركوك أمام تقدم القوات الأمنية

اثنى الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري, الثلاثاء, على موقف قوات البيشمركة ...