الرئيسية / أمن / وكالات وقنوات فضائية تقدم تعازيها لمديرية الاعلام في الحشد باستشهاد حيدر المياحي

وكالات وقنوات فضائية تقدم تعازيها لمديرية الاعلام في الحشد باستشهاد حيدر المياحي

قدمت وكالات وقنوات فضائية، السبت، تعازيها لمديرية الاعلام الحشد الشعبي على استشهاد مسؤول قسم المراسلين في المديرية حيدر المياحي.

وعزّت وكالة أنباء الرأي العام “بونا نيوز”،و وكالة يونيوز، ووكالة صدى الاعلام، و وكالة نحن،و قناة الطليعة، و شبكة الإعلام العراقي، مديرية الاعلام في الحشد باستشهاد مسؤول قسم المراسلين في المديرية حيدر المياحي.

حيث جاء في بيان شبكة الاعلام العراقي، ان “هيئة أمناء الشبكة ورئاستها وجميع منتسبيها تتقدم لأسرة الشهيد وزملائه ومعارفه بخالص العزاء والمواساة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

من جانبه قال مدير عام قناة الميادين في برقية تعزية لمديرية الاعلام في الحشد الشعبي “أخلص التعازي الحارة باستشهاد الاعلامي الشجاع “حيدر المياحي”، مضيفا ” التعازي لكم ولعائلة الشهيد وللحشد الشعبي وللمجاهد ابو مهدي المهندس ولكل الطاقم الاعلامي العراقي الوطني المكافح للاحتلال والتكفير والتفتيت”.
يذكر ان الشهيد “حيدر المياحي” قد استشهد اول امس الخميس السابع والعشرين من نيسان، خلال تغطيته لعمليات تطهير أرض قضاء الحضر جنوب الموصل من تنظيم داعش الاجرامي.

عن H.L

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. اللواء الرابع ينفذ حملة تعفير وتعقيم بمنطقة المعقل في البصرة

أنجز اللواء الرابع في الحشد الشعبي، السبت، تعفير وتعقيم منطقة المعقل  السكك ...