الرئيسية / أمن / المقاومة الاسلامية في لبنان تتقدم بالتعازي لمديرية الحشد الشعبي باستشهاد حيدر المياحي

المقاومة الاسلامية في لبنان تتقدم بالتعازي لمديرية الحشد الشعبي باستشهاد حيدر المياحي

تقدمت المقاومة الاسلامية في لبنان، السبت، بالتعازي لمديرية الحشد الشعبي باستشهاد مسؤول قسم المراسلين في المديرية حيدر المياحي.
وقال الاعلام المركزي التابع للمقاومة الاسلامية في لبنان في برقية تعزية لمديرية الاعلام في الحشد الشعبي “اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ”
(( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَ مِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَ مَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًاصدَقَ الله العليٌ آلعظيْم)).

واضاف “يتقدم الإعلام الحربي المركزي في المقاومة الإسلامية من قيادة الحشد الشعبي ومديرية الإعلام في الحشد بأسمى آيات التبريك والعزاء بإستشهاد مسؤول قسم المراسلين الحربيين “حيدر المياحي” سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه”.

واشار الى ان “الشهيد تميز بإخلاصه للدور الذي كان يؤديه رغم صعوبات الميادين وتشهد له بذلك الخطوط الأمامية حيث كانت رسالته ممزوجة بصوت الرصاص وتكبيرات النصر وصراخ التكفيريين، ولطالما أبدع في فن هزيمة الإرهاب عبر الصورة والكلمة”.

وتابع ان “المسيرة التي احتضنت الشهيد وإخوانه تستمر وتكبر برجال مثل حيدر المياحي، فدم الشهداء الذي ارتوت منه أرض نينوى سيزهر نصراً مبيناً بإذن الله”، مبينا ان “عدسة الاعلام الحربي من لبنان الى سوريا والعراق واليمن وفلسطين ستبقى شعلة الحقيقة ودماء شهدائنا المصورين الحربيين ايقونة النصر القادم ان شاء الله، للشهيد المياحي الرحمة وللحشد الشعبي المبارك دوام التوفيق والتسديد”

عن H.L

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باسناد الحشد.. طيران الجيش يقتل ثلاثة “دواعش” خلال عمليات “ربيع الانتصارات” في جزيرة نينوى (صور)

قتل طيران الجيش العراقي، الاحد، ثلاثة عناصر بتنظيم “داعش” الإرهابي خلال عمليات ...