الرئيسية / أمن / العامري: احد اهم اسباب الانتصارات هو العمل كفريق واحد لمحاربة الارهاب في كثير من المواقف

العامري: احد اهم اسباب الانتصارات هو العمل كفريق واحد لمحاربة الارهاب في كثير من المواقف

اعتبر الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الاربعاء، ان احد اهم اسباب الانتصارات هو العمل كفريق واحد لمحاربة الارهاب في كثير من المواقف.

وقال العامري في كلمة له بالمؤتمر العلمي الدولي الثاني الذي اقامته مؤسسة الولاية الثقافية لمواجهة الفكر التكفيري الارهابي ان "اهم اسباب الانتصارات هو العمل كفريق واحد لمحاربة الارهاب في كثير من المواقف"، مؤكدا ان "المعركة الفكرية هي الاهم لدحر الارهاب ", داعيا الى  ضرورة وضع دراسات علمية  في  ضوء خطط المواجهة الفكرية ضد(داعش) ".

واضاف :" لقد استطعنا بفضل فتوى المرجعية العليا تشكيل حشد اعاد للامة الامل مع الاجهزة الامنية , كما استطعنا تشكيل الحشد الشعبي الذي حقق انتصارات واوقف الزحف الارهابي تجاه المدن " , داعيا الى الجمع الى ضرورة تكريس الجهد الاكاديمي والحوزوي لتشكيل حشد فكري للانتصار على (داعش) , مشيرا  الى ان احد اهم اسباب الانتصارات هو العمل كفريق واحد لمحاربة الارهاب في الكثير من  المواقف" , مضيفا "ان العدالة الاجتماعية تعتبر من اهم وسائل مكافحة التطرف " .

وتابع :" ان اعداء العراق ارداوا زرع التفرقة بين الحشد الشعبي ومختلف الاجهزة الامنية ".

لفت العامري الى ان "الجانب الامريكي صمت تجاه تقدم (داعش) في العراق ", منتقدا الصمت الاعلامي حول مجازر الارهابيين في العراق  ", موضحا ان وراء (داعش) الارهابي افتاء ودعما سياسيا وماليا وماكنة اعلامية".

واشار الى ان المعركة العسكرية ضد الارهاب شارفت على الانتهاء وسيتم تحرير كل محافظة نينوى حتى الحدود السورية.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يطهر مساحات واسعة من قرى صحراء الأنبار

نجحت قيادة عمليات الانبار للحشد الشعبي، الثلاثاء، بتطهير مساحات شاسعة من القرى ...