الرئيسية / أمن / مكتب النجف التابع للحشد الشعبي يطلق الحملة الثانية لإغاثة وايواء النازحين

مكتب النجف التابع للحشد الشعبي يطلق الحملة الثانية لإغاثة وايواء النازحين

اطلق مكتب النجف التابع للحشد الشعبي، السبت، الحملة الثانية لإغاثة وايواء النازحين والتي تضمنت مواد غذائية وملابس للاطفال وبطانيات.

وقال مكتب النجف في بيان تلقى موقع الحشد الشعبي نسخة منه، انه “بتوجيه من الشيخ كريم الخاقاني مسؤول هيئة الحشد الشعبي مكتب النجف الاشرف انطلقت قافلة مساعدات من المكتب لإغاثة وايواء النازحين في مدينة الموصل”، مبينا ان “القافلة تضمنت مواد غذائية وملابس للاطفال وبطانيات، وذلك ضمن حملة (لأجلكم) الانسانية التي اطلقتها قيادات الحشد الشعبي تلبية لنداء المرجعية الدينية”.

ونقل البيان عن معاون مسؤول الهيئة قاسم الخاقاني قوله “رغم كثافة الامطار لكن قوافل حملة لأجلكم تستمر بالتوافد للوصول الى مدينة الموصل”، مؤكدا على “تحشيد الطاقات من اجل توفير الدعم الكافي لهم”.

وكان رئيس حملة لاجلكم صفاء الساعدي اكد، امس الجمعة، وصول اكثر من 1000 شاحنة تحمل مساعدات لنازحي الموصل ضمن حملة لأجلكم التي دعت لها المرجعية الدينية العليا، مشيرا الى ان مجموع الشاحنات التي وصلت للموصل منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم 2700 شاحنة.

يذكر ان ابو مهدي المهندس قيادة الحشد الشعبي اعلن، الاربعاء الماضي، عن وصول مئات العجلات من مساعدات الى الموصل ضمن حملة “لأجلكم” لإغاثة النازحين التي انطلقت الجمعة الماضية ، فيما اكد ان فرق الاغاثة وصلت الى عمق الجانب الايمن لتفادي نزوح اعداد اكبر من المدنيين.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مديريات الحشد الشعبي وقيادات العمليات تعزي باستشهاد المصور احمد مهنا

عزت مديريات هيئة الحشد الشعبي وقيادات العمليات، السبت، باستشهاد المصور في مديرية ...