الرئيسية / أمن / خلال لقائه وزير الدفاع.. المهندس يعلن تأمين الجانب الغربي لأيمن الموصل وعزل المدينة عن جميع المحافظات

خلال لقائه وزير الدفاع.. المهندس يعلن تأمين الجانب الغربي لأيمن الموصل وعزل المدينة عن جميع المحافظات

 

أعلن الحاج أبو مهدي المهندس/ قيادة الحشد الشعبي، عن تأمين الجانب الغربي للساحل الايمن للموصل التي تتقدم فيه القوات الامنية، وعزل الموصل بشكل كامل عن جميع محافظات العراق.

وقال موفد إعلام الحشد الشعبي، إن الحاج المهندس التقى وزير الدفاع العراقي عرفان الحيالي حيث تباحث الجانبان التطورات العسكرية الجارية في الميدان.

وأكد المهندس، أن "الحشد الشعبي تمكن من قطع الطريق على داعش وعزل الموصل بشكل كامل عن جميع محافظات العراق وقطع جميع خطوط الامداد التي تربط الموصل مع سوريا".

وأضاف أن "العمليات العسكرية التي خاضتها قوات الحشد الشعبي في بادوش في الايام الماضية اثمرت بشكل كبير في محاصرة عناصر داعش وتامين الجانب الغربي للساحل الايمن للموصل التي تتقدم فيه القوات الامنية".

واشار المهندس إلى أن "الحشد الشعبي يضع في اولوياته حماية المدنيين وتأمين الممرات الامن في جميع مناطق الموصل واجلاء النازحين باسرع وقت ممكن حتى لايتمكن عناصر داعش من استخدامهم كدروع بشرية في المعارك".

من جانبه أكد الحيالي أن "الدور الكبير الذي قدمه الحشد الشعبي في القاطع الغربي سهل تحرك القوات الامنية والجيش العراقي في تحرير العديد من المناطق".

 

 

 

 

عن mom mom

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آمر اللواء 42 بالحشد: فتح جميع الطرق التي اغلقها داعش في الطارمية

أكد آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي علي الجبوري، الثلاثاء، فتح جميع الطرق ...