الرئيسية / أمن / الساعدي: وصول اكثر من 1000 شاحنة تحمل مساعدات لنازحي الموصل ضمن حملة لأجلكم

الساعدي: وصول اكثر من 1000 شاحنة تحمل مساعدات لنازحي الموصل ضمن حملة لأجلكم

اكد رئيس حملة لاجلكم صفاء الساعدي، الجمعة، وصول اكثر من 1000 شاحنة تحمل مساعدات لنازحي الموصل ضمن حملة لأجلكم التي دعت لها المرجعية الدينية العليا، مشيرا الى ان مجموع الشاحنات التي وصلت للموصل منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم 2700 شاحنة.

وقال الساعدي في تصريح خاص لموقع "الحشد الشعبي"، ان "اكثر من 1000 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والطبية، وصلت، اليوم، الى محافظة نينوى، ووزعت المواد على النازحين من الموصل في مخيمات حمام العليل والقيارة وبعض القرى"، مؤكدا ان "الحشد سيرسل عددا من الشاحنات الى الساحل الايسر، بعد أن سجل حاجة النازحين في بعض المناطق لغرض مدهم بالمساعدات".

واضاف الساعدي، ان "مجموع الشاحنات التي وصلت للموصل منذ انطلاق الحملة وحتى اليوم 2700 شاحنة"، مشيرا الى ان "مركزنا خزن بعض المواد ونسقنا مع وجهاء ومسؤولي الجانب الايسر ليستلم المساعدات وتوزيعها على النازحين".

يذكر ان ابو مهدي المهندس قيادة الحشد الشعبي اعلن، اول امس، عن وصول مئات العجلات من مساعدات الى الموصل ضمن حملة "لأجلكم" لإغاثة النازحين التي انطلقت الجمعة الماضية ، فيما اكد ان فرق الاغاثة وصلت الى عمق الجانب الايمن لتفادي نزوح اعداد اكبر من المدنيين.

عن حسين لفتة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد والموارد المائية ينجزان إنشاء سدة واقية لحماية قرية الجعبيين بالبصرة من الغرق (صور)

أنجزت مديرية الموارد المائية في البصرة وبالتنسيق مع الجهد الهندسي للحشد الشعبي، ...