الرئيسية / أمن / عمليات بغداد: ضبط أحزمة ناسفة وتفكيك عبوات ناسفة خلال الـ 24 ساعة الماضية

عمليات بغداد: ضبط أحزمة ناسفة وتفكيك عبوات ناسفة خلال الـ 24 ساعة الماضية

%d9%84%d8%a8%d8%a8

أعلنت قيادة عمليات بغداد، عن بيان ضبط أحزمة ناسفة وأكداس عتاد وتفكيك عبوات ناسفة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر بيان لقيادة العمليات تابعه موقع الحشد الشعبي ، أن " قواتنا الامنية تستمر في تنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عناصر داعش ضمن كافة قواطع العمليات، حيث تمكنت قوة من الفوج (2) اللواء (45) من تفتيش منطقة ام نجم الأولى شمال بغداد والعثور على عبوة ناسفة عدد (1) وقذيفة مدفع نمساوي عدد (2) وصاعق تفجير عدد (42) وقنبرة هاون عيار 82 ملم عدد (1) ".

وأضاف كما "تمكنت قوة من الفوج (3) لواء (45) من تفتيش منطقة الجزيرة بمحاذاة جسر ديالى جنوب شرق بغداد والعثور على كدس يحتوي عبوة ناسفة عدد (9) وقذائف وقنابر ورمانات مختلفة عدد (25) وحزام ناسف عدد (2) وكمية من الاعتدة المختلفة حيث تم رفع المواد بدون حادث".

وأشار الى ان "قوة من لواء (25) الفرقة (17) نفذ واجبا ضمن صدر اليوسفية جنوب بغداد وبدلالة احد المتهمين الملقى القبض عليه من العثور على كدس يحتوي قذيفة مدفع عيار 57 ملم عدد (12) رمانة يدوية عدد (1) وحشوات دافعة عدد (19) وبطارية ومسطرة تفجير عدد (5) حيث تم رفع المواد بدون حادث يذكر".

وتابع البيان ان "قوة من الفوج (2) اللواء نفسه نفذ واجبا ضمن منطقة السيد عبد الله جنوبي بغداد وعثر على قنبرة هاون عيار 120 ملم عدد (1) وحاوية عتاد عدد (2)، كما تمكنت قوة من الفوج (1) لواء (55) الفرقة (17) من تنفيذ واجب في منطقة البو عزاوي والعثور على قذيفة مدفع عيار 155 ملم عدد(3)".

ولفت الى "إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكم بإعدام 14 مدانا بـ"مجزرة سبايكر"

اعلنت لجنة تخليد مجزرة تكريت ،الاحد، عن الحكم بإعدام ١٤ مدانا بمجزرة ...