الرئيسية / أمن / تعرف على مراسلات اهالي الموصل مع الحشد الشعبي
يوسف الكلابي

تعرف على مراسلات اهالي الموصل مع الحشد الشعبي

كشف المتحدث الامني للحشد الشعبي يوسف الكلابي، الاحد، عن أن اهالي الموصل يبعثون يومياً مئات الرسائل يستنجدون بالحشد الشعبي ويصفونه بـ"المقدس"، ويطالبوه بتخليصهم من "داعش".
وقال الكلابي، إن "الحشد الشعبي لديه تواصل مع ابناء المدينة المقاومين وهم ثلة من الشباب الشجعان يقومون بعمليات نوعية قتلوا اعداد كبيرة من الدواعش بمواد بدائية وبسيطة ويتحملون الكثير من المخاطر"، مبينا ان "اهالي الموصل لايتحسسون من دخول الحشد للموصل ولكن التحسس موجود من قبل بعض السياسيين الذين يدعون تمثيلهم لمحافظة نينوى".
واضاف الكلابي ان "الاعلام الاجنبي هو من يقوم بعملية فذلكة الاخبار واصدار الاشاعات قبل تحرير المناطق وهذا ما لمسناه قبل معركة تحرير الفلوجة بصدور تصريح من احدى النائبات بأن هناك انتهاكات حصلت من قبل قوات الحشد لاهالي الفلوجة قبل اعلان ساعة الصفر للمعركة"، موضحا ان "هذه الاصوات بدأت ترتفع مجدداً قبل معركة تحرير الموصل سواء من السياسيين الموجودين خارج العراق والمدافعين عن داعش" .
ولفت إلى أن "اهالي الموصل تعهدوا بمعاقبة ممثليهم في العملية السياسية لأنهم هم من باعوا المحافظة لداعش وتركوهم تحت ذل داعش يعيثوا بالارض فسادا".

عن عباس فيصل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكافحة المتفجرات للحشد تطهر طريقا للزائرين شمال شرقي ديالى

طهرت مديرية مكافحة المتفجرات في الحشد الشعبي، الاثنين، طريق زائري أربعينية الإمام ...