الرئيسية / اهم الاخبار / اعتقال عدد من الإرهابيين والعثور على مخبأ للأسلحة بمناطق متفرقة من بغداد

اعتقال عدد من الإرهابيين والعثور على مخبأ للأسلحة بمناطق متفرقة من بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، عن اعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة والعثور على مخبأ للأسلحة بمناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تابعه موقع الحشد الشعبي، إن “قوة أمنية تابعة للواء 22 تمكنت من فتح الطريق السريع لمنطقة الحياليين شمالي بغداد وضبط مواد متفجرة من بينها صواعق تفجير، فضلاً عن العثور على مخبأ للأعتدة العسكرية قنابر هاون وصاروخ SPG9 ومواد وصواعق تفجير في منطقة أبو عوسج، جنوبي بغداد”.

وأضافت أن “قوة من اللواء الثامن التابعة للشرطة الاتحادية عثرت على مخبأ يحوي على أثنا عشر عبوة ناسفة  ومواد متفجرة، بالإضافة لصواعق وحشوات ومساطر تفجير واجهزة اتصال مخبأة في احد المنازل المتروكة بمنطقة البصام الواقعة في أطراف مدينة الكاظمية”.

وتابعت القيادة في بيانها أن “القوات الأمنية نفذت، أمس الثلاثاء، عملية دهم وتفتيش بمناطق متفرقة من العاصمة تمكنت خلالها من القيض على عددٍ من المطلوبين وفق مواد قانونية”.

وتشهد العاصمة بغداد خروق أمنية متفاوتة تمثلت بعمليات سطوٍ مسلح وتفجيرات بالعبوات الناسفة والسيارات المفخخة، فيما تواصل القوات الأمنية ملاحقة العناصر الإجرامية المتورطة بتلك العمليات.

عن abbas

x

‎قد يُعجبك أيضاً

آمر اللواء الأول بالحشد يعلن بدء التفويج العكسي لزوار الأربعينية في الشلامجة

أعلن آمر اللواء الأول في الحشد الشعبي مهدي صالح عبد الواحد، الخميس، ...