الرئيسية / أمن / في الموصل... داعش يخيط أفواه المدنيين بأسلاك معدنية

في الموصل... داعش يخيط أفواه المدنيين بأسلاك معدنية

أضاف تنظيم داعش الإجرامي عقوبات وحشية أخرى لسجله الدامي في العراق بحق أربعة مواطنين، إذ أغلق أفواههم بأسلاك معدنية بسبب تحدثهم عن الانتصارات الأخيرة للقوات الأمنية والحشد الشعبي.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر محلي في مدينة الموصل، اليوم الثلاثاء، قيام تنظيم داعش بخياطة أفواه أربعة مدنيين في منطقة الطيران بالجانب الأيمن من مركز محافظة نينوى.

وأضاف المصدر الذي تحفظ الكشف عن أسمه، أن أحد العناصر الاستخباريين بالتنظيم الإرهابي، وشى بالمدنيين الأربعة عند تحدثهم عن عمليات تحرير نينوى ومركزها الموصل من قبضة التنظيم وخسائره الفادحة بتقدم القوات العراقية في ناحية القيارة وتحريرها من الدواعش بالكامل.

وتابع، أن المدنيين الذين نفذ بهم هذه العقوبة، تبادلوا الحديث عن قدوم القوات الأمنية والحشد الشعبي لطرد تنظيم داعش من الموصل.

وتجول عناصر تنظيم داعش بسيارتهم مستعرضين بالمدنيين بعد خياطة أفواههم، في مناطق الموصل لمنع السكان من ذكر كل ما يتعلق بعمليات التحرير.

كما لفت المصدر إلى عقوبة "قطع اليد" التي نفذها تنظيم داعش بحق رجل آخر لأنه قام بسرقة رغيف خبز في منطقة باب الطوب قرب مركز الموصل، بسبب الجوع المطبق على المدنيين في المدينة حيث سعر ثلاثة أرغفة من الخبز ألف دينار عراقي لا يتوفر إلا عند القلة القليلة، كما أن سعر كيس الدقيق وصل إلى أكثر من 140 دولارا.

 

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد الشعبي يحبط محاولة تسلل لداعش عبر الاراضي السورية

احبط الحشد الشعبي، الثلاثاء، محاولة تسلل لتنظيم داعش الاجرامي عبر الاراضي السورية. ...