الرئيسية / سياسة / كتائب سيد الشهداء: أصوات الرفض لمشاركة "بابليون" في معركة الموصل زوبعة في فنجان

كتائب سيد الشهداء: أصوات الرفض لمشاركة "بابليون" في معركة الموصل زوبعة في فنجان

رفضت كتائب سيد الشهداء تعالي أصوات العمالة لمنع كتائب بابليون من الاشتراك الفاعل في تحرير مناطق سهل نينوى على الرغم من تجاوزه كل عقد المناطقية والقومية والطائفية.

وأكدت الكتائب في بيان موقفها الواضح "بضرورة مشاركة الأبطال من أهالي مناطق نينوى كافة في عمليات التحرير بسنتهم وشيعتهم ومسيحيهم وشبكهم وتركمانهم"، عادة "ما يصدر من هنا أو هناك ما هي إلا زوبعة في فنجان المراد منها مصادرة أراضيهم وضمها للأراضي التي سرقت في جنح الظلام وألحقت بالإقليم".

اليكم نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم

�فَالَّذِينَ هَاجَرُواْ وَأُخْرِجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُواْ فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُواْ وَقُتِلُواْ لأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ �سَيِّئَاتِهِمْ وَلأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّن عِندِ اللّهِ وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ.

     صدق الله العلي العظيم.

لما بلغت الاستعدادات اشدها وارتدت الرجال لآمات حربها في منازلت الشرف الاخيره ضد تنظيم داعش للارهابي تعالت اصوات العمالة وارتفعت رقاب الخيانة محاولة منع فصيل من فصائل الحشد المقدس الذي تجاوز كل عقد المناطقيه والقوميه والطائفيه. الا وهو تشكيل (كتائب بابليون) من الاشتراك الفاعل في تحرير مناطق سهل نينوى.

ونحن في المقاومة الاسلاميه كتائب سيد الشهداء نعلن عن موقفنا الواضح بضرورة مشاركة الابطال من اهالي مناطق نينوى كافة في عمليات التحرير بسنتهم ومسيحيهم وشبكهم وتركمانهم. ونرفض رفضا قاطعا ان يتم منع اي مكون من اهل الارض في عمليات التحرير المرتقبه. وما يصدر من هنا او هناك ما هي الا زوبعة في فنجان ونحن نعلم ان المراد منها مصادرة اراضيهم وضمها للاراضي التي سرقت في جنح الظلام وألحقت بالاقليم.

نحن في كتائب سيد الشهداء معكم ايها الاحبه ومنكم واليكم ، وليس فوق صوت الدم صوت.

الامانه العامه لكتائب سيد الشهداء (ع)

18 / 8 / 2016

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد في الديوانية ينظم استعراضا كبيرا بالمحافظة بمشاركة فريق الدراجات بمناسبة عيد الحشد

نظم مكتب هيئة الحشد الشعبي في محافظة الديوانية، ليلة امس استعراضا كبيرا ...