الرئيسية / سياسة / الحشد الشعبي يصدر بيانا بشأن المدعو “الباقري النجفي” ويؤكد عزمه اصدار جملة تعليمات واوامر

الحشد الشعبي يصدر بيانا بشأن المدعو “الباقري النجفي” ويؤكد عزمه اصدار جملة تعليمات واوامر

اصدرت هيئة الحشد الشعبي، الثلاثاء، بيانا بشأن المدعو “الباقري النجفي” الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” مؤخرا مدعيا انتسابه للحشد الشعبي، فيما أكدت أنها ستصدر جملة من التعليمات والأوامر والتوجيهات التي تساعد في القضاء على الاستهانة بأمن الناس وتوقف التعدي المقصود على الحشد وقيادته.

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

“إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ”

(النساء 142)

ان الحشد الشعبي هو مؤسسة كباقي مؤسسات الدولة العراقية، لها ضوابطها وقوانينها وآليات يُلزم العمل بها ولها قياداتها المعروفة ومجاهديها الذين يتفانون من اجل تحرير الوطن .

والانتصارات العظيمة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة لابناء الحشد الشعبي والحب الكبير المزروع في قلب كل عراقي شريف ادى الى  استغلال الاسم المقدس من بعض ضعاف النفوس ومنتحلي الصفة ليمارس هولاء المندسين بعض الأفعال والتصرفات غير المهذبة والإجرامية احيانا .

لذلك ادعوا كل من يصله خطابي هذا،  الى التمييز بين الحشد ومديرياته وتشكيلاته الرسمية وبين الذين يدعون التصاقهم به للإساءة له ولاستغلال اسمه لانتهاك القانون والاعتداء على الناس .

وإلا كيف يُصدق ان حشدا تشكل بفتوى المرجعية العليا،  ويقوده مجاهدون وفيه من المخلصين من تعرفون و له رئيس للهيئة ونائب للرئيس وناطق رسمي ومديريات معلومة ومعروفة وتشكيلات أساسية واضحة معروفة قياداتها كيف يمكن ان يكون هذا المدعو (السيد الباقري النجفي) وامثاله قياديون فيه او يتحدثون باسمه .

وبناء على كل ماتقدم فإن قيادة الحشد الشعبي، ستصدر  جملة من التعليمات والأوامر والتوجيهات التي تساعد في القضاء على الاستهانة بأمن الناس وتوقف التعدي المقصود على الحشد وقيادته وتبعث رسالة اطمئنان واضحة للجميع ان الحشد لم ولن يسمح باستغلال اسمه وقدسية مايؤديه من مهام للإساءة الى احد من ابناء هذا الوطن الحبيب كما ندعوا المواطنين لإبلاغ الجهات الأمنية على كل من ينتحل صفة هذا الخط الجهادي الشريف

. وفي الختام أقول مقتبسا من قول للشهيد الصدر الاول قدس سره

( أوصيكم بالحشد خيرا… فانه امل الأمة )

والسلام عليكم ورحمة الله

اخوكم احمد الاسدي

الناطق بأسم هيئة الحشد الشعبي

12/ذو القعدة/ 1437

16/8/2016

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسوي: الحشد يشارك بعمليات أبطال العراق _ نصر السيادة الرابعة ب11 لواء وثلاثة أفواج وعدة مديريات

أكد قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، السبت، ان الحشد الشعبي ...