الرئيسية / أمن / مقتل عدد من الارهابيين وضبط سجن سري لـ”داعش” شمال الفلوجة

مقتل عدد من الارهابيين وضبط سجن سري لـ”داعش” شمال الفلوجة

اعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، عن مقتل عدد من عناصر تنظيم داعش الاجرامي، وضبطت سجن سري لتعذيب المدنيين شمال مدينة الفلوجة شرقي محافظة الانبار.

وقالت القيادة في بيان تلقى موقع الحشد الشعبي نسخة منه، إن “آمرية الهندسة العسكرية فرقة 14 تمكنت من معالجة 31 عبوة ناسفة، وتطهير طريق بطول 100 متر، ضمن قاطع الفلوجة”.

واضافت القيادة ان “قوة من فوج مغاوير الفرقة الأولى تدخل سريع تمكنت، من تنفيذ واجب ضمن منطقة حي الضباط الثانية حيث تم العثور على ورشة لتصليح الاسلحة، ومعمل لتصنيع العبوات الناسفة، ومعملين لتصنيع الصواريخ، فضلا عن ضبط 49 صاروخ محلي الصنع، و156 عبوة ناسفة، و120 صمام تفجير، و53 هيكل رشاشة، و35 قنبرة هاون، و10 قاذفة RBG7، وست رمانات قاذفة، بالاضافة الى العثور على سجن لحجز الأشخاص ضمن قاطع الفلوجة”.

واشارت الى  ان “قوة من الفوج الأول من اللواء 23 الفرقة 17 من تنفيذ واجب ضمن منطقة الاخساف، وكانت النتائج قتل إرهابيين، وتدمير خمس مضافات للعدو، وتدمير معمل لتصنيع العبوات الناسفة والعثور على رشاشة RBK، ومعالجة 16 عبوة ناسفة، جنوب بغداد”.

وتابعت القيادة ان “قوة من مقر لواء 59 نفذت واجبا وتم العثور على ثلاث مخابئ تحتوي على 105 عبوات ناسفة، وحزام ناسف، شمال بغداد”.

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 22 بالحشد يدمر مضافة لداعش جنوب غرب كركوك

دمر الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية، الثلاثاء، مضافة لارهابيي داعش جنوب غرب محافظة ...