الرئيسية / أمن / العبادي يأمر بالاستجابة لمطالب أبناء الكرادة ويشدد على مشاركتهم بحماية منطقتهم

العبادي يأمر بالاستجابة لمطالب أبناء الكرادة ويشدد على مشاركتهم بحماية منطقتهم

اعلن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، ان الاخير امر بالاستجابة لمطالب ابناء منطقة الكرادة وسط بغداد، مبينا انه شدد على ضرورة مشاركة ابناء الكرادة في حماية منطقتهم.

وقال المكتب في بيان تلقى موقع الحشد الشعبي, نسخة منه ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أمر بالاستجابة لمطالب وفد من شباب منطقة الكرادة المتظاهرين الذين التقوا مدير مكتبه”، مبينا ان “العبادي شدد على اهمية محاسبة المسؤولين الامنيين المقصرين في الكرادة على الخرق الامني الذي تسبب في العمل الارهابي الجبان”.

واضاف المكتب ان “العبادي وجه بمشاركة المتطوعين من اهالي الكرادة في حماية منطقتهم وتعاونهم مع الاجهزة الامنية في المعلومات والبلاغ عن اي اشتباه”، مطالبا بـ”ان تكون نقاط التفتيش في منطقة الكرادة وبقية المناطق وفق استراتيجية امنية جديدة”.

وتظاهر العشرات من ذوي ضحايا التفجير الانتحاري في منطقة الكرادة وسط بغداد، امس الأحد، داخل المنطقة، فيما طالبوا الحكومة بالعثور على جثث أبنائهم المفقودة، فيما توجه الى ساحة الحسين قرب الجسر المعلق.

يشار الى أن العاصمة بغداد شهدت في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد (3 تموز 2016)، استشهاد 60 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين، في تفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط العاصمة، بحسب اللجنة الأمنية لمجلس محافظة بغداد، فيما تعهد رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”القصاص” من منفذي التفجير، وأعلن الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا.

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحشد والقوات الأمنية يطبقان الحصار على “داعش” في حمرين (فيديو)

أعلن قائد عمليات صلاح الدين اللواء الركن عبد المحسن حاتم، الثلاثاء، عن ...