الرئيسية / أمن / عمليات الفرات الأوسط تعلن مقتل اعداد كبيرة من “داعش” بالصحراء

عمليات الفرات الأوسط تعلن مقتل اعداد كبيرة من “داعش” بالصحراء

 

أعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط، السبت، عن مقتل أعداد كبيرة من عناصر “دعش” الملاحقين في الصحراء وتدمر الكثير من آلياتهم.

وقالت القيادة في بيان تلقى موقع الحشد الشعبي نسخة منه، إن “قوة مؤلفة من 25 مقاتلا انطلقت، فجر اليوم، بإمرة قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة وقائد شرطة محافظة كربلاء اللواء أحمد زويني، يرافقهم نائب قائد العمليات ومدي استخبارات القيادة ومستشارها الجوي مع تشكيل من طيران الجيش بإنزال جوي بمناطق مختلفة من الصحراء الغربية وبمسافة (170-140) كم عن كربلاء”، مبينة أن “تلك العملية جاءت تزامناً مع الانتصارات الكبيرة، ولملاحقة بعض الذين تمكنوا من الفرار من الارتال الكبيرة للإرهابيين، ووصلوا إلى عمق صحراء الانبار باتجاه الحدود الغربية”.

وأضافت القيادة، أن “القوة تمكنت من تدمير سبع عجلات بمن فيها من الإرهابيين ومن ضمنهم عرب الجنسية، والاستيلاء على بعض الأسلحة وتدمير كميات أخرى من العتاد والأسلحة والأحزمة الناسفة، مؤكدة أن “القوه المنفذة للواجب عادة بسلام بدون خسائر”.

وكانت قيادة عمليات الفرات الأوسط أعلنت، الثلاثاء (28 حزيران 2016)، عن إحباط هجوم لتنظيم “داعش” بثلاثة سيارات مفخخة وانتحاريين في صحراء محافظة كربلاء باتجاه قضاء النخيب.

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في خطوة استباقية.. وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للواء 8 في الحشد لتأمين الحدود جنوب الموصل

وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة من اللواء الثامن في الحشد الشعبي، الاحد ، ...