الرئيسية / أمن / طيران الجيش يدمر رتلا داعشيا من 48 عجلة في صحراء غرب بغداد

طيران الجيش يدمر رتلا داعشيا من 48 عجلة في صحراء غرب بغداد

دمر طيران الجيش، رتلا لتنظيم داعش الاجرامي مكونا من 48 عجلة، في الخط السريع المتوجه لصحراء غرب الانبار.

وذكر اعلام قيادة عمليات بغداد في بيان تلقى موقع الحشد الشعبي نسخة منه اليوم ان “قوة من مقر اللواء 51 تمكنت من رصد رتل للعدو من قبل القطعات المتقدمة حيث تم معالجتهم من قبل طيران الجيش وكانت النتائج، تدمير 48 عجلة للعدو وقتل من فيها، في الخط السريع المتوجه للصحراء، غرب بغداد”.

وتابع البيان ان ” كتيبة هندسة الفرقة 17 تمكنت من معالجة 20 عبوة ناسفة، في محيط بغداد، فيما تمكنت قوة من مقر اللواء 22 من العثور على ، قاذفة RBG7، ورشاشة BKC،ورمانة قاذفة ، ضمن منطقة الخزنة ، شمال بغداد”.

وأشار الى ان ” قوة من اللواء 59 وبدلالة احد المتهمين، تمكنت من العثور على رشاشة BKC، ورشاشة كلاشنكوف، وحاويات عتاد عدد 4 ، ضمن قرية 5، شمال بغداد”، مستدركا ان ” قوة من الفوج الثاني من اللواء 55 تمكنت من العثور على عبوة ناسفة عدد 2 ، ورمانة قاذفة عدد 2، وقنبرة هاون عدد 14 ، ضمن منطقة العمية ، جنوب بغداد”.

وأضاف ان ” قوة من الفوج الاول من اللواء 5 شرطة اتحادية وبعد ورود معلومات استخباراتية تمكنت من نصب كمين لعصابة قامت بخطف احد المواطنين ،حيث تم تحرير المختطف والقبض على الخاطفين ، ضمن منطقة الشرطة الرابعة “.

وختم ان ” قوة من الفوج الاول من اللواء 54 وبعد نصب كمين تمكنت من القبض على عصابة تتكون من سبع اشخاص لمحاولتهم خطف احد المواطنين، ضمن منطقة حي الجامعة، فضلاً عن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد. قسم الإعلام والتوجيه المعنوي قيادة عمليات بغداد”.

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في خطوة استباقية.. وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للواء 8 في الحشد لتأمين الحدود جنوب الموصل

وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة من اللواء الثامن في الحشد الشعبي، الاحد ، ...