الرئيسية / سياسة / العبادي رداً على الجبير: الاساءة للحشد الشعبي اساءة لكل العراقيين

العبادي رداً على الجبير: الاساءة للحشد الشعبي اساءة لكل العراقيين

اعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، ان الاساءة للحشد الشعبي اساءة لكل العراقيين، مؤكداً رفضه للاصوات التي لاتسمح للعراقي بان يقاتل ويحرر ارضه، بالاشارة الى تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

وقال العبادي في بيان تلقى موقع “الحشد الشعبي”، نسخة منه، عقب لقاء جمعه مع قيادات الحشد الشعبي، إن “تضحية الانسان بنفسه من اجل بلده ومقدساته تعد من القيم الخالدة”، مؤكدا ان “الفتوى المباركة لسماحة المرجع الديني السيد علي السيستاني واستجابة المواطنين لها هي من ساهمت بتحقيق النصر”.

وأضاف أن ” الاساءة للحشد الشعبي اساءة لكل العراقيين، ونحن نرفض الاصوات التي لاتسمح للعراقي بان يقاتل ويحرر ارضه، ويشارك في المعارك ومنها معركة تحرير الموصل”.

وبين العبادي أن “الحملة الاعلامية المضادة كانت بتزايد كلما اقتربنا من تحرير الفلوجة”، مشيراً إلى وجود “غرف مظلمة تعمل بالضد من قواتنا، لكن في النهاية الثلة المؤمنة انتصرت لدفع الظلم بعد أن كانوا يراهنون على عدم نجاحنا”.

واثارت تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير التي اطلقها، أمس، غضب الشارع السياسي والشعبي في العراق، بعد ان تهجم على الحشد الشعبي والعملية السياسية في العراق، وعدت وزارة الخارجية تصريحات الجبير تدخلاً سافراً في الشأن الداخلي العراقي .

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البلداوي: الشهيد المهندس قارع اعتى المجرمين وكان أبا وقائدا للحشد والقوات الأمنية

  اصدر عضو مجلس النواب محمد كريم البلداوي، الجمعة، بيانا استنكر فيه ...