الرئيسية / سياسة / الصادقون تصف وزير الخارجية السعودي بـ”الداعشي”

الصادقون تصف وزير الخارجية السعودي بـ”الداعشي”

وصف رئيس كتلة الصادقون النيابية حسن سالم، الخميس، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بـ”الداعشي”، داعياً الحكومة الى غلق السفارة السعودية في بغداد، فيما أكد أن الحشد الشعبي باقٍ.

وقال سالم في بيان تلقى “موقع الحشد الشعبي”، نسخة منه، “ندعو الحكومة العراقية الى غلق سفارة الشر السعودية وتقديم شكوى للامم المتحدة ضد المهلكة السعودية كونها دولة ارهابية داعمة وصانعة وممولة للتنظيمات الارهابية”، واصفاً وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بـ”الارهابي الداعشي”.

وأضاف سالم، أن “الجبير دعا الى تفكيك الحشد الشعبي المقدس لأنه شعر بأن الحشد المقدس هو الذي أفشل مخططات المهلكة من صرفها مليارات الدولارات لاجل احتلال العراق وتقسيمه خدمة لاسيادهم أميركا والكيان الصهيوني”.

ورد سالم على الجبير قائلاً إن “الحشد الشعبي باق وأطهر وأقدس من ارهابكم وعمالتكم لأميركا واسرائيل وهيهات أن تكونوا أحراراً ليوم واحد، ولكن العميل يبقى ذليلاً وخادماً لأسياده، ولتعلم أن ضحايا ارهابكم في كل دول المنطقة ستكون لعنة عليكم”.

وعبرت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الخميس، عن رفضها و”انزعاجها” إزاء “التدخل المتكرر” من قبل المملكة العربية السعودية في الشؤون الداخلية للبلاد، وفيما دعت “بعض الدول” إلى منع مواطنيها من الالتحاق بتنظيم “داعش”، أكدت أن الحشد الشعبي هيئة رسمية تشكّلت من متطوعين يمثلون مكونات الشعب العراقي كافة.

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفياض يبحث مع مبعوث بوتين ونائب وزير الخارجية الروسي تحقيق الأمن المستدام في المنطقة

بحث مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الأربعاء، مع ...