الرئيسية / أمن / العامري يبارك تحرير الفلوجة ويؤكد: طويت صفحة مهمة من صفحات معركة الإرهاب

العامري يبارك تحرير الفلوجة ويؤكد: طويت صفحة مهمة من صفحات معركة الإرهاب

اكد القيادي في الحشد الشعبي، الاحد، انه تم طي صفحة مهمة من صفحات المعركة مع الإرهاب بتحرير الفلوجة، مشيرا الى ان حسم معركة الفلوجة بهذه السرعة وبأقل الخسائر يدل بشكل قاطع انه لا توجد قوة تقف امام ارادة الشعب العراقي.

وقال العامري في بيان تلقى موقع الحشد الشعبي نسخة منه، انه “نبارك لكم وللمرجعية الدينية الرشيدة التي كان لها الدور الكبير في المحافظة على العراق وكرامته وعزته ووحدته وسيادته ،ونبارك لكل اطياف الشعب العراقي العزيز وخصوصا عوائل الشهداء والجرحى الكرام ، نبارك لهم تحرير مدينة الفلوجة بشكل كامل وبهذا وعدنا فاوفينا في اجتثاث هذه الغدة السرطانية التي اصابت مدينة المأذن الفلوجة العزيزة”، مبينا انه “بحسم معركة الفلوجة تم طي صفحة مهمة من صفحات المعركة مع الارهاب”.

واضاف ان “حسم معركة الفلوجة بهذه السرعة وبأقل الخسائر، رغم كل المعوقات والعراقيل التي وضعت امامها، تدل بشكل قاطع انه لا توجد قوة مهما تفرعنت ان تقف امام ارادة الشعب العراقي الصابر ولا توجد مدينة او بلدة عصية على الابطال الشجعان في الاجهزة الامنية والحشد الشعبي”.

وتابع العامري ان “الدروس المستنبطة من هذه المعركة اكدت ان النصر الكبير والسريع يتحقق من خلال وحدتنا فما ان اجتمعت الاجهزة الامنية من الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي والحشد المناطقي والبيشمركة الا وكان النصر سريعا وكبيرا، هذا هو الواقع ولذا اذا اردنا حسم معركة تحرير العراق هذا العام ان شاء الله وتقليل التضحيات والسرعة في الانجاز ، لا بد من خوض المعركة موحدين يشد احدنا عضد الاخر”.

يذكر ان قيادة الحشد الشعبي زفت اليوم، الأحد (26 حزيران 2016)، بشرى تحرير مدينة الفلوجة بالكامل من دنس “داعش” الإجرامي، وفيما أكدت بدء قوات الحشد بتطهير الاحياء القديمة للمدينة بعد السيطرة العسكرية عليها، دعت العراقيين إلى الاحتفال بهذا “النصر الكبير”.

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خالد الملا: لن ننسى الحشد الشعبي في يوم النصر على داعش

اكد رئيس جماعة علماء العراق الشيخ خالد الملا، الثلاثاء، ان الشعب العراقي ...