الرئيسية / أمن / مكتب العبادي: طلائع قواتنا تتقدم في جنوب الموصل ايذانا ببدء المنازلة الكبرى

مكتب العبادي: طلائع قواتنا تتقدم في جنوب الموصل ايذانا ببدء المنازلة الكبرى

اعتبر مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي الانتصارات في مدينة الفلوجة تحولاً مفصلياً” في الحرب على تنظيم داعش الاجرامي.
وقال المتحدث باسم المكتب سعد الحديثي في ايجازه الصحفي، اليوم الاحد، ان “هذا النصر يشكل علامة فارقة في سلسلة انتصارات قواتنا المسلحة لطرد الارهابيين من مدن العراق واعادتها الى حضن الوطن والى اهلها الاصلاء، ويمثل تحولا مفصليا في مسار حرب العراق ضد داعش، كيف لا وقد جسدت معركة الفلوجة وحدة العراقيين ووقوفهم صفا واحدا بوجه من يريد بهم شرّا وببلادهم سوءاً”.
واضاف، انه “النصر العراقي الذي تحقق بعون الله وببركة وحدة العراقيين وبفضل التضحيات السخية لقواتنا بكل عناوينها وتشكيلاتها، وبفضل المآثر البطولية لمقاتلينا الشجعان الذين اظهروا عزما لايلين وشجاعة مشرفة واندفاعا وحماسا وصبرا ومطاولة عرف بها العراقيون وخبرهم من خلالها التاريخ في العديد من محطاته.

وتابع الحديثي، ان “نصر الفلوجة هو بوابة للنصر النهائي والناجز على الارهاب، فتكبيرات النصر التي تتعالى الان في الفلوجة يتردد صداها في مدينة الموصل، حيث بدأت طلائع قواتنا بالتقدم في جنوب الموصل ايذانا ببدء المنازلة الكبرى ضد الارهاب في نينوى”.

وعد المتحدث باسم العبادي، “نصر الفلوجة اضافة كبيرة للقوات العراقية للتقدم نحو مدينة الموصل العزيزة على كل العراقيين، ويشكل حافزا مهما لتحرير هذه المدينة من قبضة الارهاب الذي سام اهلها الاحرار سوء العذاب”.

وشدد بالقول، “سيكون هذا العام باذن الله عام النصر الأكبر بتحرير مدينة الموصل من اسر الارهاب.

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اللواء 30 بالحشد الشعبي يفكك عبوة ناسفة في جزيرة كنعوص جنوب الموصل

فككت مفرزة من مكافحة المتفجرات في اللواء 30 بالحشد الشعبي، الاثنين، عبوة ...