الرئيسية / أمن / المهندس لوفد برلماني : على مسؤولي الانبار الحضور لإنقاذ عوائل الفلوجة

المهندس لوفد برلماني : على مسؤولي الانبار الحضور لإنقاذ عوائل الفلوجة

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي “ابو مهدي المهندس”  على ضرورة حضور مسؤولي الانبار من اجل انقاذ العوائل بالإضافة لحضور مسؤولين اداريين من اجل تلبية متطلبات النازحين.

المهندس و خلال لقائه مع الوفد البرلماني الذي ترأسه سليم الجبوري بحضور رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض  ،اليوم الاربعاء،  في مقر عمليات الحشد في الفلوجة, قال ” لا يوجد اجراءات من قبل المسؤولين المحليين في الانبار تجاه العوائل التي  نزحت من الفلوجة “.

واكد المهندس انه ” تم تسليم المناطق التي حررتها قوات الحشد الشعبي بأطراف الفلوجة الى الحشد العشائري والقوات الامنية “. مشددا على ضرورة توثيق هذه الانتصارات  للاطلاع على المناطق التي سلمها الحشد للجيش والحشد العشائري” .

منتقدا الاجراءات المتبعة من قبل المسؤولين المحليين في المحافظة تجاه العوائل التي  نزحت من الفلوجة “.منوها الى ان  خدمة الناس يجب ان تكون من اولويات مجلس النواب”.

من جهته قال رئيس البرلمان سليم الجبوري, ان, “خطوة الشروع بتحرير الفلوجة خطوة عظيمة, و التعاون ما بين الحشد والاجهزة الامنية اثمر بإيجابية عن التقدم والخلاص من داعش ”  .

و  زار رئيس مجلس النواب وعدد من اعضاء البرلمان , اليوم الاربعاء, مقر قيادة الحشد الشعبي في عمليات الفلوجة ضمن الجولة الميدانية التي اقامتها مديرية اعلام هيئة الحشد لأعضاء البرلمان للاطلاع على العمليات الجارية في الانبار وعلى الواقع الانساني للنازحين .

عن ammarjuka

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بينها العثور على معسكر تحت الأرض.. آمر اللواء 42: عملية الطارمية حققت نتائج كبيرة

  أعلن آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي علي الجبوري، الجمعة، عن العثور ...